"روسيا اليوم" تكذّب "إعلام الأسد"

ميداني

الأربعاء 21 حزيران 2017 | 1:27 مساءً بتوقيت دمشق

روسيا اليومصحيفة الوطناعلام نظام الاسدالتحالف الدوليالرقةاسقاط طائرةسوخوي 22

  • بلدي نيوز - (متابعات)
    كذّبت قناة "روسيا اليوم" صحيفة "الوطن" وعدة وسائل إعلام تابعة لنظام الأسد بعد نشرهم خبرا يفيد بإنقاذ الطيار الذي أسقطت طائرته من قبل التحالف الدولي منذ أيام بريف الرقة شرقي سوريا.
    ونقلت القناة عن عائلة الطيار السوري قائد الطائرة "سو-22" نفيها لما ادعته الصحيفة ووسائل الإعلام الموالية حول إنقاذ الطيار، مشيرة إلى أنهم لا يملكون أية معلومات عن مصيره.
    وكانت صحيفة "الوطن" قالت أن نظام الأسد تمكن من تأمين الطيار، وأنه في مكان آمن في إحدى مشافي العاصمة دمشق، ويتلقى العلاج نتيجة إصابة طفيفة تعرض لها بعد إسقاط طائرته.
    وقال "علي فهد" أحد أفراد عائلة الطيار من السلمية لمراسل قناة "روسيا اليوم"، أنهم لا يملكون أية معلومات عن مصير الطيار.
    وأسقط التحالف الدولي طائرة لنظام الأسد، الأحد الماضي، في ريف الرقة الغربي، وقالت مصادر إن التحالف استهدف طائرة حربية، عقب قصفها مواقع لمليشيات "قسد" أبرز حلفاء أمريكا والتحالف الدولي، بالقرب من مدينة (الطبقة) والتي شرع التحالف الدولي مؤخرا على إنشاء قاعدة عسكرية فيها.

    روسيا اليومصحيفة الوطناعلام نظام الاسدالتحالف الدوليالرقةاسقاط طائرةسوخوي 22