"أسماء الأخرس" تفاخر بمساندة زوجها الدكتاتور - It's Over 9000!

"أسماء الأخرس" تفاخر بمساندة زوجها الدكتاتور

بلدي نيوز – (متابعات)

نقلت وكالة رويترز عن "أسماء الأسد" زوجة رئيس النظام، الدكتاتور بشار الأسد، قولها في مقابلة تلفزيونية، إن "أعداء لزوجها عرضوا عليها فرصة الفرار من سوريا بهدف هز الثقة فيه". ولم تغادر "أسماء الأسد" البلاد منذ اندلاع الثورة.

ولم تسمِّ أسماء الأسد في مقابلة باللغة الإنجليزية مع قناة روسيا 24 الرسمية أيا من الذين قدموا لها تلك العروض. وأسماء الأسد مولودة في بريطانيا وكانت في السابق تعمل في قسم الاستثمار بأحد البنوك.

لكنها قالت إن الأشخاص الذين قدموا لها تلك العروض التي وصفتها "بالغبية" لم يكونوا سوريين.

وقالت الأسد (41 عاما) وهي أم لثلاثة أبناء في المقابلة التي أذيعت يوم الثلاثاء "كنت هنا منذ البداية. ولم أفكر أبدا في أن أكون في مكان آخر."

وأضافت "نعم عرضت علي فرصة مغادرة سوريا.. أو بالأحرى الهرب منها. وتضمنت تلك العروض ضمانات بالأمن والحماية لأبنائي.. بل إنها وصلت إلى تأمين مالي. لا يتطلب الأمر شخصا عبقريا ليفهم الأغراض الحقيقية لهؤلاء الأشخاص. كانت محاولة متعمدة لهز ثقة (أبناء) الشعب (السوري) في رئيسهم."

وبذلك تعترف أسماء الأخرس بضلوعها بقتل السوريين من خلال مساندة زوجها السفاح وتبني سياسته الدموية ومؤازرته.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات في العام 2012على زوجة الدكتاتور التي تحمل الجنسية البريطانية، وشملت العقوبات تجميد أموال ومنعاً من دخول دول الاتحاد.

ويُعرف عن أسماء ولعها الشديد بالتسوق، حيث أثبتت معلومات صحفية غربية تسوق أسماء بمئات الآلاف من الدولارات بينما لا يجد الموالون الذين يدافعون عن كرسي زوجها ما يطعمون أولادهم.

مقالات ذات صلة

رأس النظام يكشف عن فحوى اجتماعاته بالأمريكان

ميقاتي"أي حل في الشرق الأوسط سيمر عبر سوريا"

ماذا يحمل معه.. رئيس المخابرات الرومانية يزور بشار الأسد في دمشق

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين

"الطاقة الذرية" تفعل مسار التحقيق بخصوص موقع نووي في دير الزور

قسد تعتدي على نشطاء خلال إحياء ذكرى الثورة السورية بمدينة الرقة