قتلى للنظام في "برزة" وشهداء مدنيون بريف دمشق - It's Over 9000!

قتلى للنظام في "برزة" وشهداء مدنيون بريف دمشق

بلدي نيوز – دمشق (خاص)

استشهد مدنيان، وجرح آخرون، اليوم الأحد، بقصف صاروخي لقوات النظام بالقنابل العنقودية على بلدة أوتايا بريف دمشق الشرقي، كما قتل عدد من عناصر قوات النظام باستهداف موقعهم من قبل الثوار بقذائف الهاون في بساتين حي برزة شرقي دمشق.

وأفاد مراسل شبكة بلدي نيوز بريف دمشق (طارق خوام)، أن قوات النظام قصفت بصواريخ عنقودية بلدة أوتايا، ما أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخرين بجروح، إلى ذلك أصيب عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال بقصف مدفعي استهدف مدينة سقبا، رافق ذلك قصف مدفعي استهدف بلدتي عين ترما وجسرين، في حين اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهة حي البعلة غرب أوتوستراد حرستا وحي القابون من جهة الوحدات الخاصة بالتزامن مع قصف بصواريخ ارض أرض استهدف المنطقة.

وأضاف مراسلنا أن عدداً من عناصر قوات النظام قتلوا بقصف للثوار على مواقعهم في حي برزة، إلى ذلك دمر الأخير دبابة وعطب عربة شيلكا لقوات النظام في بساتين حي برزة، كما اندلعت اشتباكات بين الثوار وقوات النظام في مزارع حي برزة في محاولة من قوات النظام التقدم في المنطقة.

الجدير بالذكر أن قوات النظام تغلق طريق برزة لليوم الثامن عشر على التوالي، وتمنع إدخال المواد الغذائية والأدوية إلى المنطقة، وسط معاناة مستمرة للمدنيين.

 

مقالات ذات صلة

تصريحات مسؤولي النظام المنفصلة عن الواقع

حملة تفتيش واعتقالات عبر حواجز مؤقتة في بلدة ببيلا

ريف دمشق.. قوات النظام تعتقل مزارعين وتطلق النار عليهم

الأمن العسكري يُطلق النار على مزارعين في ريف دمشق

شركات الأمبيرات تستبدل الفواتير بقصاصات ورقية يغيب عنها سعر الكيلو

الأخطاء الطبية في مناطق النظام تودي بحياة العشرات ولا إجراءات رادعة