للمرة الأولى.. موسكو تجمع بين جيشي "الأسد" و"إسرائيل" - It's Over 9000!

للمرة الأولى.. موسكو تجمع بين جيشي "الأسد" و"إسرائيل"

تاس - (ترجمة بلدي نيوز) 
قالت اللجنة المنظمة للألعاب العسكرية الدولية إنه من المزمع أن يشارك جيش الأسد بالإضافة إلى جيوش جنوب أفريقيا وإسرائيل وأوزبكستان وفيجي وأوغندا ولاوس للمرة الأولى في الألعاب العسكرية الدولية، وذلك خلال مؤتمرٍ صحفيٍ عقد يوم الأربعاء وضمّ ملحقين عسكريين من 32 دولة.
وبحسب تقارير سابقة، أكّدت 28 دولةً مشاركتها في الألعاب العسكرية الدولية، بينما لم تحسم ستّ دولٍ أخرى أمرها بعد، علماً أن دعواتٍ قد أرسلت إلى 73 دولة.
وستخاض غمار الألعاب العسكرية الدولية لهذا العام في 22 ميداناً على أراضي الاتحاد الروسي وروسيا البيضاء وأذربيجان وكازاحستان والصين، على أن تمتد المسابقة على مدار أربعة عشر يوماً بين التاسع والعشرين من تموز/يوليو والثاني عشر من آب/أغسطس.
وسيشهد هذا العام توسعاً واضحاً في نطاق الاختصاصات التي يتنافس فيها خبراء في إظهار مهاراتهم العسكرية. حيث ستضاف إلى القائمة الأصلية المؤلفة من 23 اختصاصاً عسكرياً تطبيقياً خمسة اختصاصاتٍ جديدة، ألا وهي: مسابقة الحفاظ على القانون الخاصة بالشرطة العسكرية، والرالي العسكري الخاص بطواقم المركبات العسكرية ذات المحركات، ومسابقة القوات العسكرية للدول العضوة في رابطة الدول المستقلة، ومسابقة مشغلي الطائرات بدون طيار، إضافةً إلى مسابقة المفتش الأفضل في الدوريات الطرقية العسكرية.

مقالات ذات صلة

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

نظام الأسد يشن حملة اعتقالات بريف حمص الشمالي

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان