الدفاع المدني يوضح ملابسات إزالة شعاره من "بانوراما" جسر الشغور - It's Over 9000!

الدفاع المدني يوضح ملابسات إزالة شعاره من "بانوراما" جسر الشغور

بلدي نيوز – إدلب (عبد الكريم الحلبي)
قال "أحمد يازجي" مدير الدفاع المدني السوري في جسر الشغور، إن الدفاع المدني أطلق حملة "جسر الشغور بيتنا" والتي قامت بعدة فعاليات لإعادة إحياء مدينة جسر الشغور وإعادة الحياة لمرافقها كإزالة الأنقاض وزرع الأشجار على الطرقات وترميم المرافق العامة، منها دوار البانوراما.
وأضاف يازجي في حديث لبلدي نيوز "شاركت العديد من الفعاليات المدنية ونشطاء المدينة في الفعاليات، لما لها من دور بإعادة الحياة للمدينة في ظل الهدنة، والتي اعتمدت على الأهالي وأبناء المدينة في تمويلها، تمهيداً لعودة الحياة تدريجياً للمدينة".
وحسب اليازجي لقيت الفعاليات التي نفذت تفاعلاً جماهيرياً وترحيباً كبيراً بين المدنيين، حيث ساهمت بتغيير صورة الدمار التي كانت ملازمة لهم في الآونة الأخيرة، إلا أن البعض لم يرق لهم الأمر، فقاموا بنزع شعار الدفاع المدني من البانوراما التي أعلن عن إعادة صيانتها وإعادة رونقها قبل أيام.
وأشار يازجي إلى أن البانوراما حظيت بعمل كبير من قبل عناصر الدفاع المدني ونشطاء المدينة من خلال إعادة ترميمها من بناء وزراعة وتشغيل نافورة المياه، وأن الشعار الذي تمت إزالته ولم يكن يحمل أي كلام مسيء لجهة أو عبارات، فقط عبارة عن الآية "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا" وشعار الدفاع المدني.

مقالات ذات صلة

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

طائرات روسية تغير على جسر الشغور ومدفعية النظام تقصف جنوب إدلب

وفد أممي يزور ريف إدلب الغربي

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب