حملة اعتقالات في حلب بتهمة "تحويل الأموال" من تركيا - It's Over 9000!

حملة اعتقالات في حلب بتهمة "تحويل الأموال" من تركيا

بلدي نيوز - (عمر حاج حسين) 
داهمت قوات النظام مساء أمس الأربعاء، حي الحيدرية الواقع في القسم الشرقي لمدينة حلب، ونفذت حملة اعتقالات بحق عدد من الأشخاص الذين لهم علاقة بتحويل الأموال من تركيا إلى المدينة.
وذكرت مصادر مطلعة لبلدي نيوز، أن عناصر المخابرات الجوية التابعة للنظام نفذوا عمليات دهم واعتقال، طالت العديد من الأشخاص الذين يعملون في مجال تحويل الأموال التي تأتي من اللاجئين السوريين في تركيا إلى الأحياء الشرقية لمدينة حلب.
وأكدت المصادر خاصة أن الحملة شملت معظم حي الحيدرية، حيث عملت قوات أمن النظام على إغلاق مداخل ومخارج الحي، قبل أن تبدأ بدهم وتفتيش المنازل والمحال واعتقال العديد من الأشخاص.
وتشهد مناطق النظام في حلب انتشاراً مكثفاً لعناصر المخابرات الجوية والأمن العسكري التابعين للنظام، ويقوم هؤلاء بشن حملات اعتقال واسعة بحق الشباب لأهداف عدّة كان أبرزها سوقهم للخدمة الإلزامية في صفوف قوات النظام، والتي تشهدها المدينة بشكل يومي.
يشار إلى أن سكان مدينة حلب يخافون التعامل بغير العملة السورية، خوفا من اعتقالهم من قبل قوات النظام وأجهزته الأمنية، فيما أن عشرات آلاف الشباب السوريين يمتنعون عن الالتحاق بالخدمة العسكرية أو الاحتياطية خوفاً للزج بهم للمعارك لقتال الجيش الحر على مداخل المدينة أو خارجها.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور