قتلى للنظام بمواجهات مع "داعش" جنوب دمشق - It's Over 9000!

قتلى للنظام بمواجهات مع "داعش" جنوب دمشق

بلدي نيوز - (مالك الشامي)

قُتِل أكثر من 20 عنصراً لقوات النظام، بينهم ضابط برتبة ملازم، اليوم الاثنين، خلال المواجهات الدائرة في "مخيم اليرموك" وحي "الحجر الأسود"، بين عناصر تنظيم "داعش" من جهة، وقوات النظام من جهة ثانية، في حين سيطر النظام وميليشياته على عدة أبنية في "مخيم اليرموك" من قبضة التنظيم جنوب دمشق.

وقال مراسل بلدي نيوز، إن 20 عنصراً من قوات النظام قتلوا، بينهم ضابط برتبة ملازم يدعى "يوسف عيسى"، وقناص من الحرس الجمهوري يدعى "مازن سليم"، خلال المواجهات مع عناصر تنظيم "داعش"، على جبهات "مخيم اليرموك" وحي "الحجر الأسود" جنوب دمشق، فضلا عن تدمير دبابتين.

وأضاف مراسلنا، أن الطائرات الحربية والمروحية استهدفت بشكل مكثف مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في "مخيم اليرموك" وحي "الحجر الأسود"، في ظل وضع إنساني صعب، يعيشه أكثر من 1000 مدني داخل الحيين منذ بدء المعركة.

وتحدثت مواقع موالية لقوات لنظام، عن تواصل عملياتها العسكرية ضد تنظيم "داعش" جنوب دمشق، وتمكنها من إحكام سيطرتها على جامع "القدس" وعدد من الأبنية في محيطه، غرب "مخيم اليرموك" جنوب دمشق، على حد قولهم.

وتشهد أحياء جنوب العاصمة دمشق "مخيم اليرموك، الحجر الأسود" الخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش"، هجمة برية وجوية من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة لها منذ 26 يوماً على التوالي، وذلك للسيطرة على المنطقة بعد تهجير مقاتلي فصائل المعارضة من أحياء وبلدات "يلدا، وببيلا، وبيت سحم".

مقالات ذات صلة

"التنظيم" يعلن حصيلة هجماته في البادية السورية خلال أسبوع

النظام حاضر في الأعمال التحضيرية للقمة العربية المقررة في العاصمة البحرينية

رواية مريبة للنظام من محافظة السويداء

قتيل للنظام على طريق إثريا خناصر بين حماة وحلب

وسائل إعلام النظام: نحو 20 قتيلا من قوات النظام في البادية السورية

خسائر لميليشيا عراقية بهجوم شرقي سوريا