تخوفا من عمليات مفاجئة.. "تحرير الشام" تكثف حواجزها في "سلقين" - It's Over 9000!

تخوفا من عمليات مفاجئة.. "تحرير الشام" تكثف حواجزها في "سلقين"

بلدي نيوز- إدلب (محمد وليد جبس)

أغلقت القوة الأمنية التابعة لـ "هيئة تحرير الشام"، اليوم الأحد، جميع مداخل ومخارج مدينة "سلقين"، بحواجز أمنية مدججة بالعناصر والسلاح، بالتزامن مع عمليات تفتيش وتدقيق على السيارات المتوجهة إلى المدينة والخارجة منها.

وأفاد مصدر خاص لبلدي نيوز، إن القوة الأمنية في مدينة "سلقين" التابعة لـ "هيئة تحرير الشام"، دفعت بعناصرها لوضع حواجز مكثفة عصر اليوم، على كافة مداخل ومخارج المدينة، عقب أنباء تتحدث عن وجود سيارة مفخخة، أو هجوم لعناصر ينتمون إلى تنظيم "داعش" على مقرات للهيئة داخل المدينة.

وأضاف المصدر، جاء ذلك بعد أن قام عناصر "القوة الأمنية" التابع للهيئة، اليوم الأحد، بقتل شخص مهاجر رمياً بالرصاص، يعتقد أنه ينتمي لتنظيم "داعش" قرب حي "الميسة" وسط مدينة "سلقين"، مشيراً إلى أنهم اعتقلوا زوجته وأولاده واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

يشار الى أن حالة من الخلل الأمني تشمل محافظة إدلب، حيث انتشرت عمليات الاغتيال، والتفجير، والخطف، والسرقة بشكل كبير، منذ ما يقارب شهر على التوالي، دون الوصول والإمساك بكامل الخلايا العاملة على هذا الامر، أو الحد من انتشار هذه العمليات التي تستهدف جميع الجهات بما فيها من نشطاء وعناصر دفاع مدني.

مقالات ذات صلة

"وزير داخلية الإنقاذ" يهدد باستخدام العنف ضد المتظاهرين في إدلب

مظاهرات وإضراب لطلاب جامعة إدلب اعتراضا على توظيف خريجي جامعات النظام

خسائر لقوات النظام غرب حماة

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية

منهم نساء وأطفال.. شهداء وجرحى بقصف النظام على إدلب

"الهيئة" تعلن عن خسائر كبيرة للنظام بريف إدلب