استمرار الحملات المتضامنة مع "الخوذ البيضاء" شمال سوريا - It's Over 9000!

استمرار الحملات المتضامنة مع "الخوذ البيضاء" شمال سوريا

بلدي نيوز - إدلب (محمد العلي)
نظمت فعاليات المجتمع المدني في مدينة "خان شيخون" في ريف إدلب، اليوم السبت، وقفة تضامنية لمناصرة كوادر الدفاع المدني السوري ضد الحملة الروسية الرامية لإخراجهم من محافظة إدلب.
وفي التفاصيل؛ أفاد مراسل بلدي نيوز في إدلب، بخروج ممثلي الفعاليات المدنية في مدينة "خان شيخون" بوقفة تضامنية مناصرة لكوادر مؤسسة "الخوذ البيضاء"، يرفعون صورهم التي تظهر الدور الإنساني الكبير لكوادر الدفاع المدني السوري في إنقاذ حياة المدنيين.
وأكد منظموا الوقفة على رفضهم القاطع للنيل من هذه المؤسسة الإنسانية النبيلة، جراء الهجمة الإعلامية الشرسة التي يشنها نظام الأسد وحليفه الروسي، ومحاربتهم للأعمال الإنسانية المشرفة التي تقدمها كوادر الدفاع المدني في كل مكان، من أجل تشويه صورتها، إضافة لتأكيدهم على رفض أي مطلب روسي يتعلق بالشأن السوري كونها تعتبر دولة محتلة ولا يحق لها إخراج أي مكون أو مؤسسة أو فعالية من مكونات الشعب السوري.
يذكر أن حلف النظام حاول مرارا تشويه صورة كوادر مؤسسة الدفاع المدني عبر العشرات من مواقع التواصل الاجتماعي العربية والغربية، ووجهت لهم عشرات المرات اتهامات بالتجهيز لتنفيذ ضربات ضد المدنيين بغازات سامة أو مواد كيماوية.

مقالات ذات صلة

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

مع ارتفاع درجات الحرارة : الدفاع المدني يحذر من خطر الحرائق

مسرات للنظام تستهدف ريف حماة

النظام يصعد بالطائرات المسيرة في منطقة خفض التصعيد

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد