منظمة "عطاء" تعلق عمل موظفيها احتجاجا على اعتقال مديرها - It's Over 9000!

منظمة "عطاء" تعلق عمل موظفيها احتجاجا على اعتقال مديرها

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)
أعلنت منظمة "عطاء" مساء اليوم الاثنين، عن تعليق عمل جميع موظفيها في قطاع المخيمات، ما يتعلق بقطاع المدارس والنقاط الطبية والخدمات العامة التي تقدمها الجمعية، احتجاحا على الاعتقال التعسفي لمدير مكتب المنظمة في "أطمة" من قبل الجهاز الأمني التابع "لهيئة تحرير الشام" منذ عدة أيام.
وأفاد مصدر إداري خاص من الجمعية لبلدي نيوز؛ إن الجمعية علقت جميع أعمالها في قطاع "أطمة"، اعتباراً من يوم الغد الثلاثاء، بسبب الاعتقال التعسفي لمدير فرع "أطمة" صدام المحمد من قبل القوة الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام منذ عدة أيام، دون الإفصاح عن الاتهامات الموجهة.

وأشار المصدر إلى أن المدارس التي سيتم تعليق العمل فيها هي 7 مدارس ضمن 10 مخيمات و3 قرى سكنية، تستقبل أكثر من 4500 طالب وطالبة، إضافة إلى نقطة طبية تستقبل أكثر من 150 حالة يومياً، فضلاً عن آلاف المستفيدين من المشاريع التي تدعمها الجمعية.
ونوه إلى أن قرار الجمعية بتعليق العمل سيستمر اعتباراً من يوم الغد الثلاثاء وحتى إطلاق سراح مدير فرع أطمة "صدام المحمد"، مستنكراً اعمال الاعتقال التعسفي بحق العاملين في المجال الإنساني والخدمي في الشمال السوري من قبل أي جهة كانت.
يذكر أن الجهاز الأمني لهيئة تحرير الشام اعتقل مدير فرع جمعية "عطاء" في "أطمة" صدام المحمد يوم الجمعة الماضي، دون الإفصاح عن أسباب الاعتقال أو معرفة مصيره حتى الان.

مقالات ذات صلة

خسائر لقوات النظام غرب حماة

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية

منهم نساء وأطفال.. شهداء وجرحى بقصف النظام على إدلب

"الهيئة" تعلن عن خسائر كبيرة للنظام بريف إدلب

اتهام روسي لفصائل المعارضة بتكثيف النشاط الاستطلاعي

استمرار المظاهرات ضد "الهيئة" في إدلب