رئيس برلمان الأسد: "المتآمرون" على الوطن يشعلون الغضب الشعبي عبر فيسبوك - It's Over 9000!

رئيس برلمان الأسد: "المتآمرون" على الوطن يشعلون الغضب الشعبي عبر فيسبوك

بلدي نيوز – (مصعب الأشقر)
اتهم رئيس برلمان نظام الأسد من أسماهم بالمتآمرين على الوطن بتأجيج الغضب الشعبي على الحكومة عبر فيسبوك ومشتقاته من خلال حملات الترويج على مواقع التواصل الاجتماعي في جلسة البرلمان أمس الأحد.
ونقلت صفحات موالية للنظام إن رئيس مجلس الشعب في حكومة الأسد حمودة صباغ قاطع كلمة النائب نبيل صالح التي وجه فيها انتقادات لأداء حكومة النظام وصعوبات المعيشة في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد، الأمر الذي اضطر النائب لمغادرة المجلس خلال الجلسة التي انعقدت أمس.
وأعاد النائب لدى النظام نبيل الصالح مساء أمس كتابة منشور آخر على فيسبوك نقل فيه آسفه على ما حصل داخل قبة البرلمان ومقاطعة رئيس الجلسة لكلمته بحجة الوقت، وقال إن الجلسة كانت أشبه باجتماع حزبي لحزب واحد تحت قبة برلمان يفترض إن تكون جامعة لكافة التيارات في البلاد.
النائب نبيل الصالح كان قد استبق كلمته منذ عدة أيام بمنشور على وسائل التواصل يبرء فيه بشار الأسد من الأزمة الحاصلة بمناطق سيطرة الأخير بقوله إن مهمة رئيس الجمهورية بعيدة عن الخدمات، وإنما للحكومة الدور الأكبر وعلى مجلس الشعب مراقبتها.
ولفت الصالح في منشوره إنه يجب على موسكو وطهران الوقوف مع الشعب في سوريا والحكومة، لاسيما أن السوريين في وقت مضى دافعوا عن مصالح روسيا وإيران في البلاد حسب كلام الصالح.
الجدير بالذكر إن مناطق سيطرة النظام تعيش منذ أكثر من شهرين متواصلين أزمة اقتصادية خانقة في تامين المحروقات والغاز المنزلي وارتفاع أسعار أساسيات الحياة بشكل جنوني.

مقالات ذات صلة

"تجمع أحرار جبل العرب": معركتنا مع النظام نكون أو لا نكون ومستعدون للمواجهة

تصريح أوربي يستهدف النظام بما يخص الحل السياسي في سوريا

نظام الأسد يناقش مع إيران عقد اتفاقيات تجارية وصناعية

"السورية لحقوق الإنسان" تكشف ما يفعله النظام بالمرحلين من لبنان

إطلاق خدمة الفيزا الإلكترونية .... واقع أم بالون إعلامي؟

كيف يواجه أهالي السويداء احتمالات تصعيد النظام العسكري عليهم؟