الانتربول يبحث عن أردنيين في سوريا - It's Over 9000!

الانتربول يبحث عن أردنيين في سوريا

بلدي نيوز
قالت صحف ومواقع أردنية؛ إن الانتربول الدولي تولى مهمة البحث عن الشاب الأردني صدام محمد بني عبدالغني وزوجته ولاء المحاشي اللذين اختفيا بعد دخولهما سوريا قبل أيام.
ونقلت الصحف الأردنية على لسان الشاب علي بني عبدالغني، شقيق صدام؛ إن وزارة الخارجية الأردنية أرسلت كتابا رسميا إلى الشرطة الجنائية الدولية "الانتربول" للكشف عن مصيرهما.
وأضاف؛ إن صدام وزوجته توجها بسيارتهما الخاصة السبت الماضي إلى سوريا، ووصلا مدينة درعا الساعة 11:30 صباحا، حيث تواصلا مع العائلة حينها، قبل أن ينقطع الاتصال بهما منذ تلك اللحظة وحتى اليوم.
بدوره؛ أشار والد الشاب صدام إلى أن ابنه البالغ من العمر 38 عاما ذهب وزوجته إلى سوريا للتنزه، تاركين أطفالهم الأربعة في عهدة العائلة، إذ كان من المفترض أن يعودا إلى الأردن في اليوم ذاته.
وفي وقت سابق، قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أنها وجهت مذكرة رسمية الى الجانب السوري بخصوص اختفاء الزوجين الأردنيين صدام بني عبدالغني وولاء المحاشي، اللذان اختفيا داخل الأراضي السورية السبت الماضي، بعد دخولهما درعا.
وأوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة أن الوزارة لازالت تنتظر رد الجانب السوري، علما أنها على تواصل مستمر مع السفارة الأردنية بدمشق بهذا الشأن.
المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

السفارة العراقية في دمشق تصدر توضيحا بخصوص مقتل زوار عراقيين في سوريا

"الأمم المتحدة" تكشف عدد اللاجئين العائدين من الأردن إلى سوريا

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

نظام الأسد يشن حملة اعتقالات بريف حمص الشمالي

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان