"الوطنية للتحرير" تقتل مجموعة من عناصر النظام بريف حماة - It's Over 9000!

"الوطنية للتحرير" تقتل مجموعة من عناصر النظام بريف حماة

بلدي نيوز - (أحمد العلي)
قُتل عدد من عناصر قوات النظام وأصيب آخرون بجروح، اليوم الجمعة، جرّاء استهداف تجمع لهم بصاروخ موجه من قبل فصائل المعارضة بريف حماة الغربي.
وقال مراسل بلدي نيوز في حماة؛ "إن عناصر الجبهة الوطنية للتحرير استهدفوا بصاروخ مضاد للدروع مجموعة من عناصر قوات النظام على حاجز جبهة الحويز في منطقة سهل الغاب بريف حماة، عقب صلاة الجمعة، بعد رصدهم ومتابعتهم، ما أدّى لمقتل وجرح العديد منهم، دون معرفة أعدادهم على وجه التحديد".
وفي السياق؛ أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تدمير سيارة لقوات النظام محمّلة برشاش 14،5، إثر استهدافها بصاروخ موجه، على محور الحويز غرب حماة.
في الأثناء؛ قصفت الطائرات الحربية الروسية ومروحيات النظام ومدفعية الأسد مدن وبلدات وقرى "اللطامنة وكفرزيتا والحواش والعمقية والصياد والحويجة وشهرناز والعكاوي".
وفي السياق، تعرضت نقطة المراقبة التركية في قرية شير مغار في منطقة جبل شحشبو لقصف صاروخي من قوات النظام استهدف مواقع الجيش التركي داخل نقطة المراقبة.
وكانت أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن بدء عمل عسكري معاكس على مواقع قوات النظام والفيلق الخامس في قرية الحويز في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، صباح اليوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

جرحى مدنيون بقصف النظام على ريف حلب

مقتل شاب وإصابة والده في استهداف سيارتهما بصاروخ موجه

مسرات للنظام تستهدف ريف حماة

جريح مدني بقصف صاروخي للنظام غرب حماة

قوات النظام تقتل شابا باستهدافه مباشرة غرب درعا

استشهاد ثلاثة مدنيين بقصف صاروخي للنظام غرب حلب