سياحة خاصة لذوي الدخل المحدود في مناطق سيطرة النظام! - It's Over 9000!

سياحة خاصة لذوي الدخل المحدود في مناطق سيطرة النظام!

بلدي نيوز - (فراس عزالدين)
أفادت وسائل إعلام موالية للأسد أنّ "اتحاد غرف السياحة" يفكر بمنح ذوي الدخل المحدود فرصةً هذا الصيف بما يسمى السياحة الداخلية البحرية والجبلية.
وبحسب صحيفة "الوطن" الموالية للأسد، عقد اجتماع في طرطوس بحضور، رمزية أوطه باشي، ممثلةً عن وزارة السياحة في حكومة النظام، تحت شعار (السياحة لذوي الدخل المحدود هذا العام).
ونقلت "الوطن" عن رئيس اتحاد غرف السياحة السورية، محمد خضور، تأكيده متابعة هذا الملف.
وعلق عددّ من رواد موقع التواصل اﻻجتماعي (فيس بوك)، بالسخرية، وكتب أحدهم؛ "دعونا مبدئياً ننظر في مسألة السياحة الدينية ونرحب بالحجاج اﻷجانب.. المسلحين"، في إشارةٍ إلى الوفود الشيعية التي قدمت من إيران تحت هذه الحجة.
وكتب آخر، "شو يعني دخل محدود.. كم قيمة المحدودية مثلاً بنظر السيد الوزير.. السيد الوزير ما بيعرف أنو ٢٠٠% من الشعب مش ملحق مصروف أساسي للمعيشة ليعمل سياحه".
والملفت أنّ ملف السياحة الداخلية بقي غائباً طيلة السنوات التي سبقت الحراك الشعبي ضد نظام اﻷسد، بسبب سوء اﻷحوال المعيشية للناس، ﻻ سيما موظفي القطاع الحكومي، وهو اﻷمر الذي ازداد مؤخراً بسبب الحرب.
ويسأل رواد مواقع التواصل اﻻجتماعي، عن سر فتح باب الحديث في الموضوع في حين ﻻ تزال اﻷزمات تثقل كاهلهم، واﻷدهى اﻻنفلات اﻷمني في مناطق النظام الذي يمنع التنقل من حارةٍ إلى أخرى.

مقالات ذات صلة

خسائر كبيرة لذوي الدخل المحدود نتيجة تلاعب تجار الصرافة في الشمال السوري

بسبب رخصها.. "البالة" تزدهر في المحرر