طفل شهيد بقصف للنظام على الغسانية بريف إدلب - It's Over 9000!

طفل شهيد بقصف للنظام على الغسانية بريف إدلب

بلدي نيوز- إدلب (محمد وليد جبس)
استشهد طفل وأصيب أخرون بجروح متفاوتة، عصر اليوم الثلاثاء، بقصف مدفعي لقوات النظام المتمركزة في جبل الأكراد بريف اللاذقية، استهدف قرى وبلدات ريف إدلب الغربي.
وقال مراسل بلدي نيوز في إدلب؛ إن قوات النظام المتمركزة في جبل الأكراد بريف اللاذقية، قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة بلدة "الغسانية" قرب مدينة "جسر الشغور" بريف إدلب الغربي بقذائف متتالية.
ولفت المراسل إلى أن القصف تسبب باستشهاد طفل وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة، ودمار في الممتلكات الخاصة والعامة، توجهت فرق الدفاع المدني إلى المكان المستهدف وعملت على انتشال جثة الشهيد وإسعاف المصابين إلى النقاط الطبية القريبة.
يذكر أن الطائرات الحربية التابعة للنظام ارتكبت صباح اليوم مجزرة مروعة بحق المدنيين في بلدة "معرشورين" بريف إدلب الجنوبي، جراء قصفها بعدة غارات متتالية بصواريخ شديدة الانفجار، راح ضحيتها 12 شهيداً مدنياً بينهم طفل، وأكثر من 15 إصابة.
وشنت الطائرات الحربية غارات مكثفة بصواريخ فراغية وعنقودية إضافة لصواريخ C5 على مدن وبلدات خان شيخون، وجسر الشغور، ومعرة حرمة، وحيش، وكفرسجنة، وأرينبة، وحنتوتين، وعين الباردة، وطبيش، مما أدى إلى دمار هائل في الممتلكات الخاصة والعامة، وإصابة العديد من المدنيين.

مقالات ذات صلة

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام غرب حلب

جرحى مدنيون بقصف النظام على إدلب

ثلاثة شهداء بقصف مكثف على شمال غرب سوريا

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام على إدلب

فصائل المعارضة تدمر دبابةوتقنص عنصرا لقوات النظام جنوب إدلب