أبناء ضابط كبير في النظام ينشئون مشروعا بحديقة عامة في دمشق - It's Over 9000!

أبناء ضابط كبير في النظام ينشئون مشروعا بحديقة عامة في دمشق

بلدي نيوز (ملهم العيسى)
تستمر ممارسات قوات النظام وضباطها المقربين من رأس هرم الحكم في سوريا، في تجاوز القانون وانتهاكه بطريقة التشبيح المعهودة لدى نظام الحكم والمعروف بقانون "مزرعة آل الأسد"، وليس من الجديد أن يتجاوز أحد الضباط قوانين البلدية في أكثر مناطق دمشق تنظيماً.
وأفادت شبكة "صوت العاصمة" المعارضة، أن أبناء العميد "هاشم معلا" أحد المسؤولين عن مجازر الثمانينات في حلب وحماة وجسر الشغور، افتتحوا نادي رياضي في منطقة المزة فيلات غربية، داخل حديقة عامة تتبع للبناء الذي يستثمرون فيه مكتبا تجاريا بمساحة لا تتجاوز 100 متر مربع، متجاوزين جميع التراخيص وإثباتات الملكية وغيرها من الإجراءات الرسمية المفروضة، ويحمل اسم "نادي معلا الرياضي".
وبحسب الشبكة، فإن نجلا المعلا "همام ومصعب" عملوا على حفر قبو بمساحة تزيد عن 800 متر مربع في حديقة البناء، ليستولوا بذلك عليها، ويفتتحون فيها النادي الرياضي، بمساعدة المستشار "عز الدين اسماعيل" اللواء السابق في إدارة المخابرات الجوية.
ولفتت الشبكة عن مصادرها، إلى أن نجلا المعلا واصلا توسعهما في الحديقة العامة، وأقاموا فيها كراجا خاصا دون أي اعتراض من البلدية ومجلس المحافظة، مهددين الأهالي بعدم التعرض للنادي واعتباره أمراً مفروضاً على المنطقة.
وكشفت الشبكة قيمة استثمار المكتب والذي بلغ 4 ملايين ل.س سنوياً، معتمدين في إنشائه على قرض بقيمة تجاوزت 300 مليون ل.س.
وكان قد تقدم سكان المنطقة بعريضة لبلدية المزة ضد إنشاء أبناء معلا النادي الرياضي في الحديقة التي تعتبر مرفقاً عاماً للبناء، وبالتالي تعد ملكاً للدولة، لتقوم بدورها بتحويلها إلى محافظة دمشق، إلا أن الرد جاء للأهالي بشكل شفهي بأن محافظة دمشق لا تستطيع التعامل مع تلك المخالفة بسبب الانتهاء من إنشائها.!

مقالات ذات صلة

إدانة أمريكية لاستهداف قواتها شرقي سوريا

شهيد مدني بقصف النظام على ريف حلب

مبادرة شبابية في حوران لإحياء القرار 2254

روسيا تعرقل عقد اجتماعات "الدستورية" السورية في جنيف

رأس النظام يكشف عن فحوى اجتماعاته بالأمريكان

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب