إيران تتوعد "إسرائيل" برد عاجل على غاراتها في سوريا - It's Over 9000!

إيران تتوعد "إسرائيل" برد عاجل على غاراتها في سوريا

بلدي نيوز
توعد مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، "إسرائيل" بعد الغارات التي شنتها على مواقع إيرانية في سوريا، قائلا إن إسرائيل ستتلقى عاجلا أم آجلا الرد على غاراتها وجرائمها في سوريا.

ولفت ولايتي إلى أن "الاعتداءات الإسرائيلية غير القانونية في المنطقة لا يمكن أن تمر من دون رد"، وتوعد إسرائيل بأنها "ستندم على جرائمها" حيث ستتصدى "المقاومة في سوريا ولبنان للجرائم الأمريكية والإسرائيلية".

وأضاف أن "حزب الله سيسوي إسرائيل بالتراب إذا هاجمت لبنان"، معتبراً أن إسرائيل عاجزة ولا تجرؤ على تنفيذ تهديداتها ضد إيران وتصريحات مسؤوليها بهذا الشأن "مجرد دعاية".

وكانت قالت وسائل إعلام رسمية للنظام، إن الدفاعات الجوية تصدت لصواريخ قادمة من جهة إسرائيل كانت تقصد أهدافا على أطراف دمشق، ليلة الأحد، في حين ذكر مصدر بالتحالف الإقليمي الداعم للنظام في تصريح لرويترز، إن أربعة صواريخ كروز أطلقت على الأرجح عبر الساحل مرورا بالمجال الجوي اللبناني باتجاه سوريا".

وأطلقت إسرائيل مئات الصواريخ على سوريا في السنوات الأخيرة مستهدفة مراكز ومستودعات وتشكيلات تدعمها إيران في سوريا وعتادا أرسلته ميليشيا حزب الله اللبنانية المؤيدة لإيران لدعم قوات النظام.
وتقاتل إيران وميليشيا حزب الله بجانب قوات النظام في الحرب المستمرة على الشعب السوري منذ 9 سنوات، وتقول إسرائيل إنهما تسعيان لتحويل سوريا إلى جبهة جديدة ضد الإسرائيليين. المصدر: روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

حمى المناطق الآمنة في سوريا تتغلغل في العديد من الدول الأوروبية وتنذر بإعادة اللاجئين فيها

حالة قلق بين السوريين نتيجة انتشار قرار جديد منسوب إلى الأمن العام اللبناني

الخارجية الأمريكية تعلق على حضور بشار الأسد للقمة العربية

استمرارا لحراك السويداء.. مظاهرة مركزية في ساحة الكرامة

فيه سوريون.. السلطات اللبنانية تسلم قارب لاجئين لنظام الأسد

بيان قمة المنامة.. وجوب تطبيق قرار الأمم المتحدة 2254 في سوريا