الجيش اللبناني يوقف 8 أشخاص على خلفية إحراق مخيم للاجئين السوريين - It's Over 9000!

الجيش اللبناني يوقف 8 أشخاص على خلفية إحراق مخيم للاجئين السوريين

بلدي نيوز 

أعلنت قيادة الجيش اللبناني، اليوم الأحد، عن توقيف لبنانيين اثنين و6 سوريين على خلفية قضية إحراق مخيم النازحين السوريين بمنطقة المنية في طرابلس شمال البلاد.

وجاء في بيان الجيش أن "دورية من مديرية المخابرات أوقفت في بلدة بحنين- المنية، مواطنين لبنانيين وستة سوريين على خلفية إشكال فردي وقع مساء أمس في البلدة بين مجموعة شبان لبنانيين وعدد من العمال السوريين، ما لبث أن تطور إلى إطلاق نار في الهواء من قبل الشبان اللبنانيين الذين عمدوا أيضا على إحراق خيم النازحين السوريين".

وأضاف أن "وحدات الجيش تدخلت وسيرت دوريات في المنطقة كما نفذت مداهمات بحثا عن المتورطين في إطلاق النار وإحراق الخيم وضُبط في منازل تمت مداهمتها أسلحة حربية وذخائر وأعتدة عسكرية."

وسبق أن أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأن المخيم أحرق على أيدي مجموعة من الشباب إثر خلاف بين أحد السكان المحليين وعدد من العمال السوريين تحول إلى شجار أسفر عن سقوط 3 جرحى.

وأدان الائتلاف الوطني جريمة حرق مخيم للاجئين شمال لبنان، وأكد أن الجهات الرسمية اللبنانية يجب أن تتحمل مسؤولياتها عما جرى وعن عجزها المتكرر عن حماية اللاجئين أو وقف خطاب التحريض الذي يستهدف اللاجئين.

مقالات ذات صلة

برصاصٍ عشوائي.. مقتل طفل سوري في لبنان (صورة)

الجيش اللبناني يعلن تحرير مختطف داخل سوريا

غرق عروستين سوريتين خلال رحلتهما إلى ألمانيا

"الجيش اللبناني" يحرر مخطوفين أحدهما سوري

لبنان يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف هجماتها من أجوائه على سوريا

إنقاذ عائلة سورية من الموت في لبنان