"رامي مخلوف" للسوريين: أدعوا من أجل معجزة تنقذ سوريا (فيديو) - It's Over 9000!

"رامي مخلوف" للسوريين: أدعوا من أجل معجزة تنقذ سوريا (فيديو)

بلدي نيوز 

ظهر رامي مخلوف ابن خال رأس النظام بشار الأسد، بتسجيل مصور جديد، اليوم الخميس، تحدث فيه عن كيفية خروج السوريين من النفق المظلم والأزمة الذي يعيشونها.

 وطلب رامي مخلوف بتسجيله الجديد من السوريين "الدعاء من أجل معجزة تنقذ سوريا "وخاصة بعد تعاظم الأزمات من العام المنصرم 2020 من فيروس كورونا المستجد إلى الزلازل والكوارث الطبيعية وغيرها.

وذكر، أن السوريين بحاجة لوقفة رجل واحد بعد الذي حل بهم من خسارتهم لألاف الأرواح ، وتعرضهم لخسارات مالية مرعبة، كل هذه الأحداث تجعلنا نقف قليلا، ونقول يجب أن نكون سوية من منظار مختلف، لمرة واحدة في حياتنا".

وأضاف: "كفانا تشرذما، هذه فرصتنا الأخيرة، علينا بالخروج في 15 من كانون الثاني الحالي والدعاء لمدة 40 يوما من أجل الخلاص من البلاء الذي حل بنا".

وفي 14 من كانون الثاني الماضي كتب "مخلوف" منشورا هاجم فيه من أسماهم "تجار الحرب" الذين يمارسون الأساليب الترهيبية للسيطرة على الاقتصاد السوري واستبدالهم "بأثرياء الحرب".

وأضاف، أن تجار الحرب بغطاء أمني مرعب شنوا حملة عليه، وكانت رسالتهم واضحة للجميع، خصوصا أن يدهم لم تطل المعارضين فقط بل حتى الموالين ولم يبقَ سوى قلة قليلة من رجال الأعمال، وهو من بينهم، وكان يعلم بوجود عواقب بقائه وأنه قبل التحدي لأنه مؤمن بحقه وبالله ومهمته خدمة أهله، حسب وصفه.

ووجه نداء لرأس النظام وقتها بأنه حان وقت وضع حد لتصرفات أثرياء الحرب ووقف ممارساتهم وأساليبهم القهرية، وقال: "من مهام الحاكم أن ينصف الرعية، ولكن إن لم ينصفه فلا حول ولا قوة له، وأنه حكما منصور والأيام القادمة كفيلة بإثبات بذلك".

يذكر أن "رامي مخلوف" ظهر عدة مرات منذ العام الماضي عبر منشورات وتسجيلات مصورة للتعبير عن سخطه من ممارسات رجال الأمن بحق أملاكه وشركاته مهاجما فيها حكومة النظام ومتوسلا لبشار الأسد كي ينصفه.


مقالات ذات صلة

رأس النظام يكشف عن فحوى اجتماعاته بالأمريكان

ميقاتي"أي حل في الشرق الأوسط سيمر عبر سوريا"

ماذا يحمل معه.. رئيس المخابرات الرومانية يزور بشار الأسد في دمشق

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين

"الطاقة الذرية" تفعل مسار التحقيق بخصوص موقع نووي في دير الزور

مقابلة لصحفي روسي مع رأس النظام ناقش فيها الملفات الروسية وتجاهل الملفات السورية