درعا.. ميليشيات إيران تنقل وحدة تجسس إلى الحدود مع الأردن - It's Over 9000!

درعا.. ميليشيات إيران تنقل وحدة تجسس إلى الحدود مع الأردن

بلدي نيوز 

كشفت مصادر محلية عن نقل ميليشيات إيران، اليوم الجمعة 15 كانون الثاني، وحدة تجسس إلكترونية إلى الحدود السورية - الأردنية.

وقال موقع "نبأ" المختص بنشر أخبار درعا، إن الميليشيات الإيرانية نقلت وحدة تجسس إلكترونية من حي "سجنة" في مركز المحافظة إلى موقع سرية "خراب الشحم" على الحدود مع الأردن.

وأضاف الموقع أن جهاز التجسس مزود بمنصة يتم تغيير موضعها من وقت لآخر في "جرف صخري" بالوادي الفاصل بين منطقة "الثعلية" وقرية "خراب الشحم" بالقرب من الحدود غرب درعا.

وتنتشر ميليشيات إيران من بينها "حزب الله" اللبناني، بمعظم مناطق محافظة درعا أهمها في شارع "هنانو" وسط مدينة درعا وبناء "عللوه" و"الحياة الطبي" في حي المشفى الوطني بمنطقة "درعا المحطة".

ويسيطر "حزب الله" على أحد الأبنية في شارع "الشهداء" مع منعه الدخول والخروج إلى المنطقة باستثناء العناصر العاملين لديه، والمسؤول عنه شخص يدعى "حيدرة" إلى جانب قيادي آخر معروف باسم "أبو علي".

كما تتخذ الميليشيا من الأبنية في حي "سجنة" بدرعا كمواقع عسكرية لها إلى جانب تأسيسها مراكز للتجسس على المنطقة الحدودية مع الأردن عبر وضعها جهاز إشارة على سطح أحد المباني لاعتراض الاتصالات.

مقالات ذات صلة

مجهولون يستهدفون رعاة أغنام في بادية حمص

برنامج الأغذية العالمي سيوقف المساعدات الغذائية للاجئين السوريين في الأردن

الأردن جثث مهربي ممنوعات لنظام الأسد

إسرائيل تعلن إسقاط صاروخ قادم من سوريا

"الثوري الإيراني" يستنفر قواته في دير الزور

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع ميليشيات إيران بريف حمص