"كريستيانو رونالد" يلقي شارة قيادة منتخب البرتغال أرضا والسبب! - It's Over 9000!

"كريستيانو رونالد" يلقي شارة قيادة منتخب البرتغال أرضا والسبب!


بلدي نيوز

ألقى قائد منتخب البرتغال "كريستيانو رونالدو" شارة قيادة البرتغال أرضا في الثواني الأخيرة لمباراة منتخبه مع صربيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في الجولة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأقيمت المباراة يوم أمس السبت في ستاد "rajko mitic" في العاصمة الصربية "بلغراد" وتقدم منتخب البرتغال بهدفين نظيفين عن طريق ديوجو جوتا، قبل أن يتمكن منتخب صربيا من إدراك التعادل لتصل المباراة إلى اللحظات الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

فيما نجح كريستيانو رونالدو في إحراز الهدف الثالث لمنتخب البرتغال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن حكم المباراة لم يقم باحتسابه رغم تجاوز الكرة لخط المرمى، مما دفع الدون لمغادرة أرضية الملعب تعبيرا عن غضبه الشديد.

وكشفت الإعادة التلفزيونية تخطي تسديدة رونالدو خط المرمى، لكن حكم المباراة قرر عدم احتسابه هدفا، معتبرا أن لاعب صربيا نجح في إبعاد الكرة قبل تجاوزها لخط المرمى.

وفي هذا السياق، ركض رونالدو نحو حكم الراية واعترض بشدة على قراره، ليذهب إليه حكم الساحة ويشهر في وجهه البطاقة الصفراء، ليواصل رونالدو انفعاله بخلع شارة القيادة وإلقائها أرضًا وهو يغادر أرضية الملعب بعد اللقطة مباشرة وقبل إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وكتب كريستيانو رونالدو رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، "كوني قائد منتخب البرتغال هو أحد أعظم الامتيازات والفخر في حياتي، سأعطي دائمًا كل شيء لبلدي، وهذا لن يتغير أبدًا:. 

وأضاف "رونالدو"، أن هناك أوقات صعب خاصة عندما نشعر أن أمة بأكملها قد تضررت، دعونا الآن نرفع رؤوسنا ونركز على التحدي التالي، هيا يا برتغال".


مقالات ذات صلة

افتتاح قرية نموذجية في منطقة قباسين شمالي سوريا

قطر تدعو للضغط على نظام الأسد بشأن اللجنة الدستورية

رحلات اللجوء وشبح الموت الذي يلاحق السوريين

هل سلمت السعودية ملف الحج للنظام ؟

تقرير بلجيكي يسلط الضوء على طريقة النظام وروسيا لتضليل الحقيقة في سوريا

منتدى الدوحة: حان الوقت لحل الازمة السورية