الأنظار تتجه صوب "ويمبلي".. "إنكلتزا" بمواجهة "إيطاليا" - It's Over 9000!

الأنظار تتجه صوب "ويمبلي".. "إنكلتزا" بمواجهة "إيطاليا"

بلدي نيوز- (أحمد العلي)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم لملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنكليزية لندن لمشاهدة نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بين منتخبي إنكلترا وإيطاليا.

وتنطلق المباراة اليوم في العاشرة مساء بتوقيت سوريا والتي ستنقل عبر قناتي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 2 Max وسيعلق على المباراة الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

واستطاع منتخب إنجلترا بقيادة "جاريث ساوثجيت" قلب الطاولة على المنتخب الدنماركي، والتغلب عليه بهدفين مقابل هدف ليصعد بذلك للمباراة النهائية لمواجهة منتخب إيطاليا، الذي وصل للنهائي بعد إقصائه للمنتخب الإسباني بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها منتخب إيطاليا لصالحه بأربع ركلات مقابل اثنين.

ويلعب المنتخب الإنكليزي النهائي الأول في الأمم الأوروبية، وبالتالي يتطلع "الأسود الثلاثة" إلى لقبهم الأول بينما سيكون النهائي الرابع للطليان على مدار تاريخهم الأوروبي، ويبحث "الآزوري" عن الفوز بثاني ألقابه في أمم أوروبا بعد غياب 53 عاما إذ كان لقبه الأول في عام 1968.

والتقى المنتخبان بمناسبات عديدة سابقة حيث انتهت آخر مباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب ويمبلي بمباراة ودية في أيار من عام 2018، أما آخر مباراة رسمية؛ فكانت في دور المجموعات لكأس العالم 2014 وفازت إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

السجن 20 عاما لمهرب تسبب في غرق سفينة مهاجرين تضم سوريين

بينهم سوريون.. وصول 1000 مهاجر إلى جزيرة لامبيدوزا الإيطالية

مالطا ترفض نداءات استغاثة لسوريين في البحر المتوسط.. ورويترز تكشف التفاصيل

السلطات اللبنانية تحبط تهريب 130 سوريا إلى ايطاليا

بالفيديو.. اعتراف صريح لإعلام النظام بشراء مرتزقة للخروج في مسيرات بإيطاليا

بينهم سوريون.. وصول 400 طالب لجوء إلى إيطاليا بعد رحلة محفوفة بالموت