ضحيتها امرأة.. عملية اغتيال جديدة في مخيم الهول بالحسكة - It's Over 9000!

ضحيتها امرأة.. عملية اغتيال جديدة في مخيم الهول بالحسكة

بلدي نيوز - الحسكة (خاص)

قتلت امرأة سورية الجنسية اليوم الثلاثاء، برصاص مجهولين في مخيم الهول الذي تحتجز فيه قوات سوريا الديمقراطية عائلات عناصر "داعش" شرق الحسكة.

وبحسب وكالة "الخابور" المحلية، فإن مجهولين أطلقوا النار على امرأة تحمل الجنسية السورية في القسم الرابع من مخيم الهول شرق محافظة الحسكة، ما أدى إلى مقتلها، فيما لم يتوفر حتى اللحظة اسم الضحية وعمرها.

وتعتبر الجريمة الأخيرة هي الثانية خلال الأسبوع الجاري، حيث لقي ثلاثة من سكان المخيم من الجنسية العراقية بينهم امرأة مصرعهم برصاص مجهولين يوم السبت الماضي، وذلك بعد تعرضهم لهجوم بالرصاص عبر مسدس مزود بكاتم للصوت.

وفي الرابع عشر من الشهر الجاري قتلت امرأة عراقية في المخيم وذلك بإطلاق رصاص من مسدس كاتم صوت.

ويشهد مخيم الهول حالات مستمرة من القتل والتصفية الجسدية بالتوازي مع تفاقم الظروف الصحية والخدمية في المخيم، الأمر الذي ينذر بتفاقم الكارثة الإنسانية في المخيم.

وكانت قوات سوريا الديمقراطية أخرجت عدة دفعات من العائلات المحتجزة في مخيم الهول بعد ضمانات عشائرية من شيوخ العشائر في الحسكة وديرالزور وحلب والرقة، حيث قدر عدد العائلات الخارجة من المخيم حتى اليوم بما يقارب 1200 عائلة، وبلغ مجموعهم نحو 3665 شخصاً معظمهم من النساء والأطفال وكبار السن بحسب إحصائيات نشطاء المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

"قسد" تعتقل عشرات الأشخاص شمال شرق سوريا

قرقيزستان تستعيد نحو 100 طفل وامراة من مخيمات "قسد"

"قسد" تتبدأ حملة اعتقالات في مخيم الهول بريف الحسكة

قتلى واشتباكات بين ميليشسيا القاطرجي و"الدفاع الوطني" شرق سوريا

"قسد" تعتقل ثلاث نساء من مخيم الهول شرق الحسكة