"كريستيانو رونالدو" ممتعض من الشائعات - It's Over 9000!

"كريستيانو رونالدو" ممتعض من الشائعات

بلدي نيوز- (لونا آغاباشي)

تأسف النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لمن يحاول التلاعب باسمه ومحاولة بث الإشاعات بشأن تركه لناديه الحالي يوفنتوس وعودته لريال مدريد.

وقال رونالدو، بمنشور له على صفحته بموقع "إنستغرام"، "إنني اليوم أكسر حاجز الصمت لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بمواصلة اللعب باسمي، ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وعلى وظيفتي، ومنخرطا ومستعدا لأي تحديات تنتظرني".

وأضاف رونالدو، "أعاني منذ أشهر من الإشاعات،

 ربطتني تقارير متكررة بعدد من الأندية في عدة دوريات من دون أن يكلف أحد عناء محاولة البحث عن الحقيقة، ولكني أستعد الأن لعامي الرابع بكل شغف وقوة مع يوفينتوس".

وذكر، أن أي شخص يعرفه يدرك مدى تركيزي على عمله، وشعاره كلام أقل ومزيدا من العمل، فهذا شعاره منذ بداية مسيرته المهنية، وفي ضوء كل ما قيل وكُتب مؤخرا، لا بد من تحديد موقفه.

تتبع بعض وسائل الإعلام طريقة تافهة أكثر من عدم الاحترام له كرجل وكلاعب، خصوصا بالطريقة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام وهي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات، وكذلك لاعبيها وموظفيها.

وانتقل النجم البرتغالي لنادي يوفنتوس عام 2018 في شهر تموز، بعدما كان نجم نادي ريال مدريد، بعرض قيمته بين 130 و150 مليون دولار.

ووفقا للعديد من وسائل الإعلام قدم يوفنتوس لـ "سي آر7" وهو الاسم، الذي يحمل العلامة التجارية الخاصة بالنجم البرتغالي، عرضا لمدة أربعة أعوام مع راتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو صافية، في وقت يعتبر اللاعب البرتغالي أن مرتبه كان مع ريال مدريد الذي يقدر بـ 23.6 مليون يورو سنويا لا يتناسب مع نجوميته.


مقالات ذات صلة

قمة ملتهبة بين ريال مدريد ومان سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ثأر السيتي أم تأكيد تفوق الريال.. فمن يحسم بطاقة العبور لنهائي أبطال أوروبا 2023؟

قمة الريال والسيتي.. من سيكون البطل هذه الليلة

برشلونة يواجه ريال مدريد الليلة في كلاسيكو لا يعرف حلول الوسط

تعرف إلى موعد وتشكيلة نهائي السوبر الأوربي بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

عشاق كرة القدم على موعد مع كلاسيكو إسبانيا الليلة