ست وفيات جديدة بفيروس "كـور.ونـا" شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

ست وفيات جديدة بفيروس "كـور.ونـا" شمال غرب سوريا


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلن الدفاع المدني السوري، عن وفاة ستة أشخاص جراء إصابتهم بفيروس "كورونا"، في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، أمس الأربعاء، ونقل أكثر من 40 إصابة جديدة إلى مراكز ومشافي العزل الخاصة بالمصابين بالفيروس.

وقال "الدفاع المدني"، إن فرقه المختصة نقلت خلال الـ24 ساعة الماضية جثامين ستة مدنيين من المشافي الخاصة بالمصابين بفيروس كورونا في المناطق المحررة، شمال غرب سوريا، ودفنتهم وفق الإجراءات الاحترازية.

وأضاف، أن فرقه نقلت أيضا أكثر من 40 شخصاً بينهم نساء وأطفال، من المصابين بالفيروس إلى مراكز ومشافي العزل، بالتوازي مع استمرار عمليات التطهير للمرافق العامة وتوعية المدنيين.

وأشار إلى أن أعداد الإصابات ازدات بشكل كبير نتيجة انتشار المتحور "دلتا"، في ظل إشغال كافة المشافي، وعدم القدرة على استيعاب المزيد من الإصابات.

وجدد تذكير الأهالي بضرورة أخذ اللقاح واتباع إرشادات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا (ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتعقيم اليدين باستمرار).

وكانت أعلنت "شبكة الإنذار المبكر" بآخر إحصائية لها يوم الثلاثاء الماضي، عن إصابة أكثر من 1200 شخص بفيروس "كورونا" في كل من شمال غربي سوريا ومنطقة العمليات التركية "نبع السلام"، ، وسبعة حالات وفاة جديدة مرتبطة بالفيروس.

مقالات ذات صلة

فريق واشنطن بوست على جبهات إدلب (صور)

انخفاض في أعداد وفيات "كورونا" شمال سوريا

الدفاع المدني يعلن وفاة 22 شخصا بكورونا شمال سوريا

الدفاع المدني يعلن وفاة 13 شخصاً شمال سوريا

تعرفّ إلى آخر حصيلة لإصابات كورونا شمال سوريا

إليكم آخر حصيلة للوفيات بكورونا شمالي سوريا