آخر التطورات العسكرية على جبهات ريف حلب الغربي - It's Over 9000!

آخر التطورات العسكرية على جبهات ريف حلب الغربي


بلدي نيوز

دمرت فصائل المعارضة السورية، منتصف ليلة السبت - الأحد 7 تشرين الثاني/نوفمبر، آلية لقوات النظام على إحدى جبهات ريف حلب الغربي، إثر استهدافها براجمات الصواريخ.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن غرفة عمليات "الفتح المبين" استهدفت براجمات الصواريخ مواقع قوات النظام أثناء قيامهم بعملية التحصين على جبهة "ميزناز" بريف حلب الغربي، فجر اليوم، ما أسفر عن تدمير جرافة "تركس" وإصابة عدد من العناصر بجروح.

وأمس السبت، استهدفت فصائل المعارضة مقراً عسكرياً لقوات النظام في بلدة "عاجل" غربِ حلب بقذائف "SPG-9"، كما استهدفت الفصائل معمل الزعتر في بلدة أورم الكبرى غربِ حلب، دون معرفة حجم الخسائر.

ومنتصف الأسبوع الماضي، شهدت جبهات "ميزناز - كفرنوران" اشتباكات عنيفة بين فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" وقوات النظام على جبهتي "كفرنوران - ميزناز" بريف حلب الشمالي، استخدم من خلالها الأسلحة الثقيلة والدبابات.

واستمرت الاشتباكات وقتها أكثر من ساعتين وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين، دون معرفة الخسائر، حيث كانت الاشتباكات هي الأعنف منذ بداية وقف النار شمال سوريا.

ويوم السبت الفائت، أفشل عناصر غرفة عمليات "الفتح المبين" محاولة تسلل عناصر لقوات النظام أثناء محاولتهم زرع ألغام على جبهة بسرطون بريف حلب الغربي، حيث استهدفت عناصر غرفة "عمليات الفتح المبين" عناصر النظام بالرشاشات الثقيلة، ما أسفر عن وقوع جرحى في صفوف الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اشتباكات بين فصائل المعارضة وقوات النظام غرب حلب

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

استشهاد مدني بقصف النظام على غرب حلب

استشهاد طفل وجرحى بقصف النظام على ريف حلب

روسيا تقصف ريف حماة الغربي بطائرات ملغمة

فصائل المعارضة تنفذ هجوما على قوات النظام بريف اللاذقية