ضحايا مدنيون بقصف روسي في إدلب وقتلى من النظام بانفجار في دير الزور - It's Over 9000!

ضحايا مدنيون بقصف روسي في إدلب وقتلى من النظام بانفجار في دير الزور


بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

استشهد مدنيان إثر قصف جوي روسي مكثف على جبل السماق في ريف إدلب الشمالي، ظهر اليوم الاثنين 22 تشرين الثاني، فيما انفجرت سيارة مفخخة بمقر لقوات النظام في حي القصور بمدينة دير الزور، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى.

ففي إدلب شمالا، وقال مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن الطائرات الحربية الروسية شنت ثلاث غارات جوية متتالية بصواريخ شديدة الانفجار على محيط قرية "تلتيتا" في منطقة جبل السماق قرب مدينة كفرتخاريم شمال مدينة إدلب.

وأوضح مراسلنا، أن الغارات تسببت باستشهاد مدنيين اثنين من أبناء الطائفة الدرزية وهم "أيمن القوده، وإبراهيم أبو جود" أثناء توجههما على متن دراجة نارية إلى القرية.

 إلى ذلك، كشف مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية المدفعية والصواريخ في غرفة عمليات الفتح المبين تمكنت من عطب جرافة عسكرية لقوات النظام السوري على محور بلدة كفربطيخ في ريف إدلب الجنوبي، مساء أمس الأحد، جراء استهدافها بقذائف المدفعية.

وأضاف المصدر، أن السرية ذاتها استهدفت مواقع قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على محور بلدة كفروما في الريف ذاته، محققة إصابات مباشرة.

إلى المنطقة الشرقية، قالت مصادر إن أربعة عناصر من قوات النظام قتلوا في انفجار سيارة في مقر لقوات النظام في حارة الشريدات بالقرب من جامع الفتح، بحي القصور بمدينة ديرالزور.

مقالات ذات صلة

الاغتيالات تتواصل بدرعا وخسائر بصفوف "الحرس الثوري" والنظام بدير الزور

كمين يوقع قتلى وجرحى من قوات النظام وميليشيات إيران بدير الزور

دير الزور.. اشتباك بين عائلتين والسبب خلاف على النفط

وفاة شاب في "حي الفرقان" بحلب إثر سقوطه من باب حافلة

ضحايا جراء حوادث شمال سوريا

خطة لدمج عشرات المخيمات في مناطق سيطرة "قسد" بالرقة