إدلب.. جرحى مدنيون بقصف مدفعي للنظام على جبل الزاوية - It's Over 9000!

إدلب.. جرحى مدنيون بقصف مدفعي للنظام على جبل الزاوية


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس) 

أصيب عدد من المدنيين بجروح متفاوتة بينهم أطفال، جراء قصف مدفعي بقوات النظام استهدف منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، اليوم الأحد 28 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن قوات النظام المتمركزة في محيط مدينتي "معرة النعمان وكفرنبل" استهدفت بقذائف المدفعية الليزرية "كراسنبول" (روسية الصنع) بلدات "معرزاف، وكنصفرة، والرويحة" في ريف إدلب الجنوبي.

وأوضح مراسلنا، أن القصف تسبب بإصابة عدة مدنيين بجروح خفيفة ومتوسطة، بينهم أربعة أطفال، إذ عملت فرق الدفاع المدني السوري على انتشالهم من تحت الأنقاض ونقلهم إلى النقاط الطبية القريبة من المنطقة، كما تسبب بدمار واسع في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

وفي السياق، استهدفت قوات النظام والميليشيات المساندة له المتمركزة في مدينة سراقب بمدافع الـ23 بلدة آفس في ريف إدلب الشرقي، صباح اليوم أيضاً.

وكانت استشهدت سيدة وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة، جراء غارات جوية للطائرات الحربية الروسية على بلدة مجدليا في جبل الأربعين بريف إدلب الجنوبي، في ال 25 من تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

وتشهد بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي قصفا مدفعيا وجويا مكثفا من قبل قوات النظام السوري وروسيا، تسببت بمقتل وجرح العشرات من المدنيين خلال شهر تشرين الثاني الحالي.

مقالات ذات صلة

"قسد" تعتقل 7 عناصر من قوات النظام في القامشلي

قتـ.ـلى من النظام وميليشياته بمحاولة تسلل جنوب إدلب

وفاة شاب متاثرا بإصابته في إدلب

تقرير: أكثر من 200 شخص قضوا بسبب الجوع خلال حصار مخيم اليرموك

الطيران التركي يقصف ثلاثة مواقع في عين العرب

جرحى بقصف صاروخي للنظام جنوب إدلب