القبض على متورط بقتل قيادي في "الجيش الوطني" بالحسكة - It's Over 9000!

القبض على متورط بقتل قيادي في "الجيش الوطني" بالحسكة

بلدي نيوز

ألقت "الشرطة العسكرية" و"الجيش الوطني السوري" في منطقة رأس العين شمال الحسكة، القبض على المتورط بقتل قائد "لواء شهداء بدر" المنضوي في "فرقة الحمزة" التي تعد من أكبر تشكيلات "الجيش الوطني السوري".

وقال موقع الخابور المحلي، إن "الشرطة العسكرية" ألقت القبض على قاتل قائد "لواء شهداء بدر" المكنى باسم (أبو الحسن شهداء)، وهو أحد عناصر الفصيل ذاته، ويعرف باسم (أبو سحر الحسينية) ومعه 5 عناصر آخرين بينهم القيادي في "شهداء بدر" المعروف باسم (أبو أيوب الحسينية).

وأضاف الموقع نقلا عن مصادر أمنية، أنه ألقي القبض على المتورط وهو منتشي نتيجة تعاطي كمية كبيرة من المخدرات، ولم يتم التحقيق معه إلى الآن بسبب استمرار تأثير المخدرات عليه، وهو معتقل حاليا في قسم "الشرطة العسكرية بمدينة رأس العين شمال الحسكة.

يشار إلى أن الاسم الحقيقي لـ(أبو الحسن)، هو (عبدالكريم سليمان العبدلله)، وهو من مواليد قرية محيمدة الغربية بريف دير الزور، وهو مؤسس وقائد "لواء شهداء بدر"، ورغم انخراط الفصيل بشكل واسع في قتال "داعش" و النظام، إلا أن مصادر محلية تحدثت أكثر من مرة عن مسؤولية الفصيل عن انتهاكات بحق المدنيين بمناطق انتشاره غرب رأس العين.

مقالات ذات صلة

"التحقيق الدولية" تحذر من موجة عنف في سوريا

حلب.. القبض على خلية "تفجيرات" في عفرين

خسائر للجيش الوطني بعملية تسلل لـ "قسد" بريف حلب

داخل منزله.. اغتيال أحد قادة "العمشات" بريف حلب

فرقة المعتصم تخرج من تكتل "القوة الموحدة" في الجيش الوطني السوري

"الدفاع التركية" تعلن حصيلة عمليات قواتها شمالي سوريا