"هواوي" تكشف عن هاتفها الثوري المنتظر القابل للطي - It's Over 9000!

"هواوي" تكشف عن هاتفها الثوري المنتظر القابل للطي

بلدي نيوز

أعلنت شركة "هواوي" الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد والمنتظر "بي ٥٠ بوكيت"، في حدث ينتظره العديد من عشاق الأجهزة الحديثة.

ووفقاً لإعلان الشركة الصينية "هاواوي"، فإن إعلان ظهور الهاتف الجديد سيقام ضمن حفل رسمي في يوم 23 كانون الأول/ديسمبر، والذي سيكشف مزايا الهاتف المنتظر والذي حمل أهم صفة وهو أنه "قابل للطي".

وبحسب الموقع الصيني "غيزموشاين" المتخصص بالأجهزة الرقمية، فإن الهاتف الجديد يحمل اللونين "الأبيض والذهبي"، كما أنه سيكون قابل للطي بشكل عامودي تماما مثل هاتف "سامسونج غالكسي زد فليب3".

ومن المرجح أن يحوي الهاتف على دائريتين في الخلف، معدة للكاميرا مثل تصميم كاميرات هاتف "هواوي بي٥٠"، وأنه من الممكن أن يحمل نفس مواصفات الهاتف آنف الذكر ولكن قد يضاف إليه ميزة الطي بشكل عامودي، بحسب للموقع.

وأوضح الموقع الصيني، أن شركة هواوي قد تعلن عن المزيد من أجهزتها الذكية بجانب " هواوي بي ٥٠ بوكيت" مثل الساعة الذكية "هواوي ووتش دي" والعديد من الأجهزة الأخرى.

ومن المرجح أن يجتاز سعر الهاتف الجديد بي٥٠ بوكيت، حاجز ال ٧٠٠ دولار أمريكي، لأنه يتفوق على جيله السابق "بي٥٠ برو"، والذي سُعر من قبل الشركة ٧٠٠ دولار للتسخة ١٢٨ جيجا مع ٨ جيجا رام، أما النسخة ٢٥٦ جيجا مع ٨ جيجا رام فتم تسعيرها ٧٧٠ دولار أمريكي.

يشار إلى أن شركة "هواوي" تحاول أن تثبت للشركات المنافسة أنها قادرة على إنتاج هواتف بمواصفات عالية وقوية، لكن لا تستهدف ان تحقق مبيعات قوية في الأسواق، ولكن في المقابل لا الشركة محجّمه بسبب عدم قدرتها على استخدام خدمات جوجل (غوغل بلي).

مقالات ذات صلة

مالية النظام ترفع جمركة الهواتف المحمولة إلى 50 %

نشاط سوق الهواتف غير المجمركة في دمشق

"شاومي" تُطلق هاتفاً لعشاق الألعاب والتصوير.. شاهد السعر والمواصفات

خطوات بسيطة تُطيل عمر هاتفك ويصبح أكثر نشاطا

لعشاق الكاميرات.. "سامسونج" تُطلق هاتفا يتيح التصوير بتقنية 8k و4k وبسعر منافس (المواصفات والسعر)

بكاميرات ساحرة.. "سامسونج" تُطلق هاتفها المميز A73 (المواصفات والسعر)