بشار إسماعيل: رائحة المــ.وت تملأ دمشق - It's Over 9000!

بشار إسماعيل: رائحة المــ.وت تملأ دمشق

بلدي نيوز

أدلى الفنان السوري، بشار إسماعيل، أمس الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول، بتصريحات جديدة تجاه الأوضاع التي يعيشها السوريون.

ونشر بشار إسماعيل على حسابه الرسمي في منصة "فيسبوك". ردّه على توصيات الطبيب الجراح الذي أجرى له عملية جراحية "قسطرة قلبية" في العاصمة الإماراتية "دبي"، قبل أيام.

وقال إسماعيل: "وصلت إلى دمشق فحاصــ.رني البرد من كل الاتجاهات سارعت للوصول إلى منزلي هربــ.ا من الزمهرير، ولكن للأسف لم يتوفر وقود التدفئة والكهرباء في حالة قطع دائم، وليس هناك وسيلة لأحافظ على شــ.رايــ.يني من شدة البرد بدأت أشعر بالغــ.ضب وارتفع الضغط وبدأت افقد أعصــ.ابي نتيجة الوضع الذي نعيشه في هذه المدينة المــ.وحــ.شه الخالية من أدنى مقومات الحياة".

وأضاف في ختام منشوره: "لم يبق لدي من وسائل الحفاظ على قلبي من التوقف إلا استنشاق الهواء الممزوج برائحة الياسمين ولكن للأسف اكتشفت أن رائحة المــ.وت تملأ المدينة".

وكان انتقد بشار إسماعيل، تجاهل النــ.ظام لمطالب السوريين، مشبها حال المدنيين بالكــ.لاب.

وكتب إسماعيل منشورا على صفحته الشخصية في فيسبوك مؤخرا قال فيه: "الحكومة تسير.. ونحن نعــ.وي، وزارة الكهرباء تسير ونحن نعــ.وي، والتموين تسير ونحن نعوي، نعوي".

وينتقد إسماعيل بين الحين والآخر الأوضاع المعيشية في دمشق واللاذقية، موجها اللوم للحكومة والوزراء، دون الاقتراب من رئيس النــ.ظام السوري أو الأجهزة الأمــ.نية في سوريا.

ومؤخرا تعالت أصوات ممثلون، تحدثوا عن تــ.دهــ.ور الأحوال المعيشية التي باتت في سوريا، لا سيما انقطاع الكهرباء المستمر وفقدان الخبز والغاز.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية