"الائتلاف الوطني" يناقش مع "دائرة هجرة إسطنبول" واقع السوريين في تركيا - It's Over 9000!

"الائتلاف الوطني" يناقش مع "دائرة هجرة إسطنبول" واقع السوريين في تركيا


بلدي نيوز

ناقش رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط، مع رئيس دائرة الهجرة في مدينة إسطنبول التركية، سبل تحسين واقع السوريين في تركيا وإسطنبول على وجه الخصوص.

وقال موقع "الائتلاف"، أمس الجمعة 7 كانون الثاني/ يناير، أن "المسلط" التقى برئيس دائرة الهجرة في إسطنبول بيرم يالينسو ونائبه سردار دال، لمتابعة أوضاع السوريين في المدينة ومعالجة أي تحديات يواجهونها.

وأضاف أن الاجتماع ناقش سبل تحسين واقع السوريين في تركيا وفي إسطنبول على وجه الخصوص، إضافة إلى الوضع القانوني الخاص بهم، وإمكانية سد الثغرات القانونية والمساعدة على إزالة العقبات التي تواجههم وتعزز من عملية انسجامهم مع المجتمع التركي.

وأشار إلى أن "المسلط" بالشكر لتركيا التي تستقبل أكبر عدد من اللاجئين السوريين، معبرا عن أمنياته في مراعاة الظروف التي يمر بها السوريون.

وأكد رئيس الائتلاف الوطني، أن السوريين ضيوف في هذا البلد، وملتزمون بقوانينها، ويكنون لتركيا كل الود والعرفان، مضيفا أن الأخطاء الفردية لا يجب أن يتحملها كافة السوريين.

وشدد على ضرورة تعزيز التواصل والتنسيق بين الائتلاف ودائرة الهجرة، والعمل معا من أجل معالجة كافة القضايا التي تتعلق بالسوريين المقيمين في تركيا.

مقالات ذات صلة

تركيا تعلن القبض على سوري متهم بانتمائه لتنظيم"داعش"

تركيا تعلن "تحييد" 10 من "قسد" شمال سوريا

تركيا تعلن تحييد قيادي مهم بـ"ب ك ك" في حلب

الداخلية التركية: أنباء إلغاء 15 ألف جنسية "مفبركة"

تركيا: استثناء واشنطن مناطق "قسد" من عقوبات قيصر يشرعن وجود "ي ب ك"

طالبة سورية تنال المرتبة الأولى في جامعة ماردين جنوب تركيا