الفنانة "صباح السالم": أنتظر المساعدات الإنسانية كي أعيش - It's Over 9000!

الفنانة "صباح السالم": أنتظر المساعدات الإنسانية كي أعيش


بلدي نيوز

أعربت الفنانة السورية "صباح السالم"، عن حزنها جرّاء وضعها الاقتصادي الصعب وانتظارها المساعدات من الجمعيات الخيرية والفنانين.

وأكّدت الفنانة "صباح"، أنها تنتظر المساعدات لكي تعيش، مضيفة أنها غير قادرة على السكن في ضواحي دمشق، بسبب ارتفاع أسعار الإيجارات، وأشارت إلى أن استئجار غرفة واحدة وسط العاصمة دمشق بات "غير معقول وغير منطقي".

وذكرت أيضا أنها غير قادرة على توفير أجور المواصلات. 

وأشارت إلى أنها تعيش اليوم على المساعدات من الجمعيات والفنانين، وهذا ما وصفته: "بالمحزن".

وأكّدت على أن الفنانة السورية "أمل عرفة" هي أكثر الاشخاص الذين وقفوا إلى جانبها، معتبرةً أنها فنانة إنسانية وتحب الخير وتدعم زملائها الفنانين على كافة الأصعدة.

وفي سؤال وجّه لها بخصوص عدم مشاركتها في الوسط الفني، قالت: "لا أريد أن أتكلم في هذا الأمر خوفاً من خلق بلبلة جديدة في الوسط"، منوهة "سمعت كلاما كثيرا من أجل عودتي إلى الدراما السورية ومشاركتي في أعمال تلفزيونية، لكن هذا "حكي على الفاضي"، وفق وصفها.

وكانت حقّقت صباح السالم نجاحاً بمشاركتها في فيلم "الحدود"، تأليف وسيناريو وحوار الكاتب ​محمد الماغوط​ عام 1984، وظهرت فيه إلى جانب الممثل السوري ​دريد لحام​، بشخصية الصحفية، وبعدها قدّمت شخصية هند في الفيلم المصري "الرقص مع الشيطان" عام 1993، من تأليف الكاتب محمد خليل الزهار، وإخراج علاء محجوب.

كما سطع اسمها خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة، ومنها "وجوه وأقنعة"، "أوراق إمرأة"، "الطبيبة"، بشخصية "فاتن" عام 1988، و"شجرة النارنج"، بشخصية "ليلى" عام 1989، و"أصايل" عام 1990، و"سكان الريحط عام 1992، بشخصية "ابنة صافي"، و"طقوس الحب والكراهية" عام 1995، و"أهل وحبايب" عام 1999.

مقالات ذات صلة

تحسن طفيف في سعر صرف الليرة أمام الدولار

خسائر للنظام غرب حلب والتنظيم يتبنى عمليتين ضد "قسد" في دير الزور

تدهور سعر صرف الليرة إلى أدنى مستوى له

تحسن طفيف في سعر صرف الليرة امام الدولار اليوم الثلاثاء

الاغتيالات تتواصل بدرعا وخسائر بصفوف "الحرس الثوري" والنظام بدير الزور

تعرف إلى سعر الليرة السورية أمام الدولار اليوم الاثنين 3 تشرين الأول