خسائر للنظام بقصف لفصائل المعارضة في إدلب - It's Over 9000!

خسائر للنظام بقصف لفصائل المعارضة في إدلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له، جراء عملية قنص وقصف مدفعي استهدف مواقعهم في ريف إدلب الجنوبي، صباح اليوم الاثنين 10 من كانون الثاني/ يناير.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص في "غرفة عمليات الفتح المبين"، قتلت أحد عناصر قوات النظام أثناء محاولته التسلل إلى نقطة متقدمة على جبهة البريج قرب مدينة كفرنبل في ريف إدلب الجنوبي، صباح اليوم.

وأضاف، أن عددا آخر من عناصر قوات النظام والميليشيات المساندة له جرحوا بقصف مدفعي استهدف سرية المدفعية والصواريخ في "غرفة عمليات الفتح المبين" مواقع تمركزهم في قرية الدار الكبيرة في الريف ذاته.

واستهدفت سرية المدفعية، يوم أمس، تجمعات قوات النظام والميليشيات المساندة له المتمركزة في قرية داديخ ومحيطها جنوب شرق إدلب بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة.

وجاء هذا القصف والاستهداف بعد قصف قوات النظام وميليشياته بقذائف المدفعية بلدات الفطيرة، وكفرعويد، وكنصفرة، والبارة، وسفوهن، وفليفل في ريف إدلب الجنوبي، بقذائف المدفعية الثقيلة.

وتشهد بلدات وقرى ريف إدلب قصفا بريا وجويا مكثفا من قبل قوات النظام السوري وروسيا، تسببت بمقتل ثلاثة أشخاص (سيدة وطفلين) وإصابة 17 آخرين خلال الأسبوع الأول من عام 2022 الحالي.

مقالات ذات صلة

فصائل المعارضة تقتل عنصرا للنظام قنصا شرقي إدلب

مقتل عنصر من النظام في درعا

قوات النظام تعتقل شخصا وتغرق قاربه بالرقة

قوات النظام تعتقل عشرات الطلاب في الرقة

قوات النظام تنشئ حاجزا جديدا غربي درعا

العثور على "مقبرة"جماعية بريف الرقة