خسائر للنظام جنوب إدلب - It's Over 9000!

خسائر للنظام جنوب إدلب


بلدي نيوز-إدلب (محمد وليد جبس) 

قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات المساندة له، إثر استهدافهم ليلة الثلاثاء - الأربعاء 12 كانون الثاني/يناير، جرافة عسكرية ومجموعة تعمل على التحصين والتدشيم جنوب إدلب.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن غرفة الرصد والمتابعة في "غرفة عمليات الفتح المبين" رصدت جرافة عسكرية ومجموعة من قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له تقوم بأعمال التحصين والتدشيم على أحد الخطوط المتقدمة من جبهة قرية كفربطيخ جنوب شرق محافظة إدلب. 

وأضاف، أن غرفة العمليات أبلغت سرية المدفعية والصواريخ القريبة من المنطقة وزودتها بإحداثيات الهدف لتقوم باستهدافه بقذائف الهاون على الفور وتحقق إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأوضح أن الاستهداف أدى إلى مقتل وجرح عدد من أفراد المجموعة وعطب الجرافة العسكرية، وإيقاف عمليات التدشيم والتحصين التي يقومون بها في الموقع.

ويوم الاثنين 10 من كانون الثاني/ يناير، تمكنت سرية القنص في "غرفة عمليات الفتح المبين"، من قتل أحد عناصر قوات النظام أثناء محاولته التسلل إلى نقطة متقدمة على جبهة البريج قرب مدينة كفرنبل جنوب إدلب.

وأصيب عدد من عناصر قوات النظام بجروح متفاوتة ايضاً في اليوم ذاته بقصف مدفعي استهدف سرية المدفعية والصواريخ في "غرفة عمليات الفتح المبين" مواقع تمركزهم في قرية الدار الكبيرة في الريف ذاته.

مقالات ذات صلة

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان