الحسكة.. مقتـ.ـل إعلامي حربي لدى "قسد" جرّاء اشتباكات "غويران" - It's Over 9000!

الحسكة.. مقتـ.ـل إعلامي حربي لدى "قسد" جرّاء اشتباكات "غويران"


بلدي نيوز

قتل ناشط إعلامي حربي لدى قوات سوريا الديمقراطية "قسد" مساء أمس السبت 22 كانون الثاني/يناير، جرّاء الاشتباكات الدائرة بين قوات "قسد" وتنظيم "داعش" في حي غويران بالحسكة (شرق سوريا).

ونعت وسائل إعلام كردية، الإعلامي الحربي المدعو "أحمد الناصر"، جرّاء الاشتباكات الجارية مع خلايا تنظيم "داعش" في محيط سجن غويران.

وكانت أعلنت قوات "قسد"، مساء الأمس، مقتل وإصابة 40 عنصرا من قواتها وقوى الأمن الداخلي "الأسايش" والمتطوعين، منذ بداية هجوم "داعش" على سجن الحسكة قبل يومين.

وقالت "قسد" في بيان نشره المركز الإعلامي لديها: "منذ الهجوم الأخير لإرهابيي داعش على سجن الحسكة في 20 كانون الثاني الجاري، 17 من شهدائنا في القوات العسكرية وقوى الأمن الداخلي وكذلك المتطوعين في المؤسسات الخدمية ارتقوا منذ الساعات الأولى وحتى اللحظة أثناء تصديهم لهجمات الإرهابيين ومنع فرار المرتزقة من سجن الصناعة في الحسكة".

وسبق أن نشرت وكالة أعماق التابعة للتنظيم تسجيلات مصورة مساء الأمس، يُظهر اقتحام عناصرها لسجن الصناعة وأسر الحراس المسؤولين عنه، بالإضافة إلى نشر تسجيل آخر يظهر جثث عشرات القتلى من قوات "قسد" جراء المواجهات في محيط السجن وداخله.

مقالات ذات صلة

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

مسؤول في "بكي كي" يفرض ضرائب على شركات النقل

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

" قسد"تربط مواقعها العسكرية في مدينة القامشلي عبر شبكة من الأنفاق تمتد تحت منازل المدنيين