العثور على طفل حديث الولادة أمام أحد أبنية جرمانا في دمشق - It's Over 9000!

العثور على طفل حديث الولادة أمام أحد أبنية جرمانا في دمشق


بلدي نيوز

ضبطت شرطة النظام في مدينة جرمانا بريف دمشق، أمس الجمعة 11 شباط/فبراير، طفلا حديث الولادة، رُمي أمام مدخل أحد الأبنية في المدينة.

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرتها وزارة داخلية النظام على صفحتها في منصة "فيسبوك"، فإن أحد السكان في مدينة جرمانا سمع صوت بكاء طفل في أحد الأبنية غير المسكونة في المدينة خلف البلدية الجديدة، ليتم إخبار شرطة ناحية جرمانا وتوجه دورية إلى المكان.

وأوضحت الوزارة، أن الدورية شاهدت طفلا صغيرا يبلغ من العمر حوالي (أسبوعين) ضمن البناء المهجور، إذ تم إحضاره إلى مركز الناحية، ليتم البحث عن ذوي الطفل.

وأشار البيان إلى أنه وعقب التحقيق في الحادثة تم العثور على والدته وتدعى "صباح - ح"، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على رمي طفلها كون الطفل حملت به بطريقة غير مشروعة وتحاول التخلص منه.

وتكررت حوادث رمي الأطفال حديثي الولادة بالمناطق الخاضعة لسيطرة النظام في سوريا، وخصوصاً مع بداية عام 2022، كان آخرها العثور على طفلة رضيعة تبلغ من العمر يوماً واحداً داخل كيس في أحد شوارع بلدة (الدنيبة) في ريف سلمية الجنوبي شرقي حماة، الشهر الفائت.

وفي 18 من الشهر ذاته، عثر الأهالي في مدينة السويداء على طفلة رضيعة موضوعة داخل علبة (كرتونة) مرمية في إحدى الحدائق. وقبلها عُثر في حي الخضر بمدينة حمص، على طفل رضيع يقدّر عمره بنحو 40 يوماً أمام أحد الأبنية.

مقالات ذات صلة

العثور على رضيع حديث الولادة في الحسكة

بسبب دراجة نارية.. مقتل شخص بشجار في جرمانا بريف دمشق

العثور على طفلة حديثة الولادة شمال إدلب (صورة)

بالصور.. فرق تركية تعثر على طفلة سورية نائمة في حقل بعد 17 ساعة من البحث

"الائتلاف" يعلن دعمه الاحتجاجات في جنوب سوريا وجرمانا بدمشق

العثور على طفلة حديثة الولادة أمام مسجد في الرقة (صورة)