"مخابرات الأسد" تداهم بلدة النعيمة بدرعا - It's Over 9000!

"مخابرات الأسد" تداهم بلدة النعيمة بدرعا


بلدي نيوز

اعتقلت القوى الأمنية التابعة للنظام السوري، صباح اليوم الأحد 20 نوفمبر/شباط، رجلا مسنا في ريف درعا الشرقي (جنوبي سوريا). 

وقالت مصادر، إن قوات تابعة للمخابرات الجوية التابعة للنظام داهمت العديد من منازل المدنيين في بلدة النعيمة شرقي درعا، صباح اليوم الأحد، بحثاً عن مطلوبين للنظام.

وأوضحت المصادر، وفقا لتجمع أحرار حوران، أن عملية المداهمة انتهت باعتقال المدني "صلاح عرار" البالغ من العمر 50 عاما، بالإضافة لمداهمة منازل منشقين عن النظام لم يعثروا عليهم، حيث قاموا بالتعفيش والسرقة قبل انسحابهم.

ويوم الجمعة، داهمت قوات النظام، العديد من منازل المدنيين في بلدة الطيبة شرقي درعا، واعتقلت 9 أشخاص، عُرف منهم: "معاذ خالد الزعبي"، "عبود غازي الزعبي"، "محمد فايز الزعبي"، "عبود فرج الزعبي"، "صالح الزعبي"، "أحمد صالح الزعبي"، "محمد عرسان الزعبي".

ويوم الخميس الفائت، داهمت قوات النظام العديد من منازل المدنيين في بلدة "عتمان" بريف درعا الشمالي، واعتقلت ثلاثة مدنيين، اثنان منهم إخوة واقتادتهم لأحد الأفرع الأمنية بمركز المحافظة.

وفي 17 كانون الثاني الفائت، داهمت ميليشيا محلية تابعة لفرع الأمن العسكري منزل أحد المدنيين في حي السبيل بدرعا المحطة، واعتقلت وقتها أربعة شبان مدنيين، وهم أبناء "تيسير عياش" صاحب المنزل، كما أقدموا الميليشيا على تفتيش المنزل بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

حملة اعتقالات للنظام في درعا والقنيطرة

مقتل ضابطين للنظام جنوبي سوريا

أبرزها تعيين سهيل الحسن زعيما للقوات الخاصة.. النظام يجري تعيينات عسكرية في قواته

مجهولون يغتالون شابين بريف درعا

مزارعو الفول يعانون من كساد محصولهم في درعا

استهداف دورية "للمخابرات الجوية" شرق درعا