شرطة أعزز تفرض خطة أمنية للحفاظ على سلامة المدنيين - It's Over 9000!

شرطة أعزز تفرض خطة أمنية للحفاظ على سلامة المدنيين


بلدي نيوز - (عبد القادر محمد)

أصدرت قوات الشرطة والأمن العام، اليوم الخميس، بيانا أكدت من خلالها فرض خطة أمنية للحفاظ على سلامة المدنيين في مدينة إعزاز بريف حلب خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت في بياناها، إن مديرية أمن اعزاز وبالتعاون مع المجلس المحلي والجيش الوطني والشرطة العسكرية في المدينة سيتم فرض خطة أمنية من أجل الحفاظ على سلامة المدنيين وتأمين الأمن والاستقرار في المدينة.

وطالب البيان المدنيين التعاون الكامل مع الحواجز والدوريات المنتشرة، حيث يتم إبراز البطاقة الشخصية وتفتيش الآليات الداخلة إلى المدينة، والتنقل ضمن المدينة بدون سيارات قدر الإمكان وخاصة عند شراء الحاجات من السوق لتجنب الازدحام وإفساح المجال للمشاة وعدم دخول السيارات والدراجات النارية إلى الشوارع التي سيتم إغلاقها تحت طائلة الحجز والمخالفة المالية.

كما طالب أصحاب المحال التجارية في السوق بإحضار بضاعتهم إلى السوق ليلا لتجنب الازدحام، وقيام أصحاب المحال التجارية والبسطات بتفتيش البسطة وأمام المحل والإبلاغ عن أي جسم مشبوه، وعدم تحريك الكتل الإسمنتية من أماكنها تحت طائلة المساءلة القانونية. وبينت أن هذه الخطة سيتم تطبيقها من بداية شهر رمضان ولغاية عيد الفطر.

مقالات ذات صلة

قبل انطلاقة "بروكسل".. الاتحاد الأوربي يؤكد دعمه للشعب السوري

أمريكا تعلق على تقرير "العفو الدولية" الذي يتهمها بارتكاب انتهاكات في سوريا

تصريح أمريكي بخصوص قانون كبتاغون 2 ضد نظام الأسد

ماذا يحمل معه.. رئيس المخابرات الرومانية يزور بشار الأسد في دمشق

إقليم كردستان يبدأ ترحيل السوريين إلى مناطق سيطرة "الإدارة الذاتية"

دمشق.. اجتماع للجنة القضائية المشتركة بين إيران والعراق والنظام