"تحرير الشام"تطلق حملة أمنية واسعة في إدلب - It's Over 9000!

"تحرير الشام"تطلق حملة أمنية واسعة في إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

يشن جهاز الأمن العام التابع "لهيئة تحرير الشام" منذ أسابيع عدّة حملات أمنية مكثّفة ضد تجار ومروجي المخدرات والحشيش في محافظة إدلب وريفها، ألقى خلالها القبض على العديد من الأشخاص.

وقال مصدر خاص لبلدي نيوز، إن "جهاز الأمن العام في هيئة تحرير الشام استنفر اليوم الاثنين 9 مايو/أيار، في مناطق عدّة بغية مداهمة منازل ومواقع لأشخاص يعملون بتجارة وترويج الحبوب المخدرة ومادة الحشيش في محافظة إدلب وريفها الشمالي والغربي".

وبحسب المصدر، فإن رتلا من الآليات المدججة بالسلاح منها سيارات على متنها رشاشات ثقيلة داهم صباح اليوم الاثنين، عدة منازل لأشخاص مشتبه بهم في بلدة دركوش غرب مدينة إدلب، كما وصل رتل مماثل إلى مدينة كفرتخاريم شمال غرب إدلب استعدادا للقبض على متورطين.

وفي السياق، شهدت عدّة أحياء سكنية في مدينة إدلب صباح اليوم الاثنين استنفارا واسعا وسط تحركات أرتال جهاز الأمن العام بحثاً عن مطلوبين يعتقد أنهم متورطون أيضا بتجارة وترويج الحشيش والحبوب المخدرة في المنطقة.

وقبل أيام عدّة، داهم رتل مماثل أيضا منازل أشخاص في مدينة كفرتخاريم شمال غرب إدلب، واعتقلوا ثلاثة أشخاص من تجار ومتعاطي المخدرات، في وقت أرسلت برقيات لعدة أشخاص آخرين لتسليم أنفسهم.

وتنتشر في مناطق شمال غرب سوريا آنفة الذكر الحبوب المخدرة ومادة الحشيش القادمة من مناطق سيطرة النظام السوري والميليشيات المساندة له عن طريق تجار ومهربين إلى إدلب بهدف تدمير المجتمع وإفساد جيل كامل.

مقالات ذات صلة

وكالة فرنسية: ميليشيات إيران قلصت وجودها جنوب سوريا

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

"الشبيبة الثورية" تحرق أحد مقرات "الوطني الكردي" في الحسكة

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

صيف سوريا سيبدأ في أيار المقبل

إدانة أمريكية لاستهداف قواتها شرقي سوريا