استهداف مسؤول من "قسد" في الرقة - It's Over 9000!

استهداف مسؤول من "قسد" في الرقة


بلدي نيوز

نجا مسؤول من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، فجر اليوم الأحد 15 مايو/أيار، من محاولة اغتيال في مدينة الرقة (شمال شرقي سوريا).

وبحسب شبكة "نهر ميديا"، فإن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على سيارة مسؤول جهاز "الجريمة المنظمة" في قوات "الأسايش" التابعة لقسد المعروف باسم (أسمر جريمة)، كان يستقلها في شارع الباسل بمدينة الرقة.

وأوضحت المصادر، أن المسؤول نجا من إطلاق النار، بيّد أن سيارته أصيبت بطلقات نارية.

وأول أمس الجمعة، أطلق مسلحون مجهولون النار بشكل مباشر على العنصرين من قوات "قسد" (حسين الحمصي، وحسان العز)، قرب جسر السحامية بمنطقة الحوس شرقي الرقة، ما تسببت بمقتل العنصرين على الفور.

وفي الثامن من مايو/أيار، هاجم عناصر من تنظيم "داعش" بالأسلحة الرشاشة نقطة عسكرية لقوات "قسد" بالقرب من برج "سيرياتيل" في بادية مدينة "الرصافة" غربي الرقة، ما أسفر عن مقتل عنصرين من قوات "قسد" أحدهم يدعى "وائل حسن الذيب" وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وفي الثاني من أيار/مايو، أقدم مسلحون مجهولون أيضاً على إطلاق النار بشكل مباشر على عناصر من قوات "قسد" على مفرق قرية "الجرزة" في مدينة الرقة، ما أسفر عن إصابة أربعة عناصر منهم بجروح متفاوتة، وفقا لشبكة "نهر ميديا".

وفي 26 أبريل/نيسان، هاجم مسلحون مجهولون سيارة عسكرية لقوات "قسد" على طريق بلدة "كبش" شمال غربي الرقة، بالأسلحة الرشاشة، ما أسفر عن إصابة 6 عناصر من "قسد"، واستنفار للأخيرة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

عصابة سطو ترهب الأهالي متنكرة بزي عسكري في الحسكة

"مسد" تدعو لتشكيل هيئة لقيادة الثورة

قسد تعتدي على نشطاء خلال إحياء ذكرى الثورة السورية بمدينة الرقة

قسد تخرب منصة معدة للاحتفال بعيد النوروز

مقتل عنصرين من "قسد" بانفجار في دير الزور

"التحقيق الدولية" تحذر من موجة عنف في سوريا