جرحى بانفجار شرقي حلب وتعزيزات لقوات "قسد" تصل الرقة - It's Over 9000!

جرحى بانفجار شرقي حلب وتعزيزات لقوات "قسد" تصل الرقة

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

أصيبت امرأة وطفلة بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في ريف حلب الشرقي، اليوم الثلاثاء 24 أيار، فيما أرسلت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" تعزيزات عسكرية لبلدة عين عيسى شمالي الرقة.

ففي حلب شمالا، انضم القاطع الشرقي من "حركة أحرار الشام" في مدينة جرابلس شرقي حلب، لـ "هيئة ثائرون للتحرير".

من جهة ثانية، انفجرت عبوة ناسفة مزروعة أسفل سيارة أجرة (تكسي) في قرية "الحمران" بريف مدينة جرابلس شرقي حلب، وأدى الانفجار إلى إصابة طفلة وامرأة بجروح متفاوتة.

وفي درعا جنوبا، أطلق مسلحون مجهولون النار بشكل مباشر على الشاب "عمار أمين العبود" من بلدة النعيمة في الريف الشرقي من محافظة درعا، وذلك أمام منزله، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

والشاب "العبود" يبلغ من العمر قرابة 18 عاماً.

كما أصيب رئيس المجلس البلدي في بلدة سحم الجولان "نعيم محمود النزال" بجروح، جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في منطقة "سحم الجولان" غربي درعا، حيث جرى نقله إلى إحدى مستشفيات المنطقة، لتلقي الإسعافات الأولية.

وفي السياق، أطلق مسلحون مجهولون الرصاص على "أحمد محمد الحيدر" وابنه "حسين الحيدر" على الطريق الواصل بين بلدة "نمر" وقرية "العالية" غربي درعا وأدى الاستهداف إلى مقتل الأب وابنه وهما من أبناء مدينة "جاسم" غربي درعا.

إلى المنطقة الشرقية، استهدف عناصر الجيش الوطني السوري بصاروخ موجه "م.د" سيارة عسكرية لقوات "قسد" على محور بلدة "عين عيسى" بريف الرقة الشمالي، ما أسفر عن مقتل عنصرين وإصابة آخرين بجروح.

وأصيب عنصران من قوات "قسد" باستهداف سيارتهم العسكرية بالأسلحة الرشاشة، من قبل مجهولين، بالقرب من منطقة "الصوامع" داخل مزرعة "بدر" شرقي محافظة الرقة.

وأرسلت "قسد" تعزيزات مكونة من عشرات العناصر الذين كانت جندتهم بشكل إجباري خلال الفترة الماضية، بواسطة 13 سيارة عسكرية، للتمركز في محيط بلدة تل السمن في ريف الرقة الشمالي بداية، والتوزع لاحقا على عدد من النقاط العسكرية بالخطوط الخلفية لبلدة عين عيسى.

مقالات ذات صلة

منهم ضابط.. خسائر لقوات النظام في درعا والقنيطرة

أكثر من عشرة قتلى من جامعي الكمأة بريف الرقة

مقتل عدد من جامعي الكمأة بهجوم في بادية الرقة

ميليشيا القاطرجي تكثف حواجزها بين الرصافة وأثريا في البادية السورية

قسد تعتدي على نشطاء خلال إحياء ذكرى الثورة السورية بمدينة الرقة

بيان مشترك لأبناء درعا والسويداء قبيل عيد الثورة