خسائر بصفوف النظام بريف درعا و"قسد" تنفذ اعتقالات في الرقة - It's Over 9000!

خسائر بصفوف النظام بريف درعا و"قسد" تنفذ اعتقالات في الرقة

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

قتل ضابط من قوات النظام جراء انفجار عبوة ناسفة غربي درعا، اليوم الجمعة 27 أيار/مايو، فيما اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" ثلاثة عناصر من تنظيم "داعش" في محافظة الرقة.

وفي إدلب، قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة "معارة النعسان" في ريف إدلب الشرقي. كما قصفت بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ قرى وبلدات "الفطيرة وكفرعويد وسفوهن وكنصفرة وبينين وفليفل" في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي. بالإضافة لمحاور جبلي "الأكراد والتركمان" شمال اللاذقية، وقرى المحاور الشمالية في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية.

من جهتها، استهدفت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" مواقع قوات النظام وميليشياته في بلدة "كفروما" جنوب إدلب بعددٍ من قذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ، كما استهدفت بقصف مماثل مواقع أخرى في الفوج 46 بريف حلب الغربي.

وفي درعا جنوبا، انفجرت عبوة ناسفة بسيارة عسكرية لقوات النظام على طريق "الشيخ سعد - نوى" غربي درعا. مادى إلى مقتل ضابط بصفوف النظام وإصابة عناصر آخرين بجروح.

إلى المنطقة الشرقية، نفذت قوات "HAT" (التدخل السريع) مداهمة في منطقة "العزبة" بريف دير الزور واعتقلت المدعو "هويش الشبلي" أحد كبار تجار المخدرات ومروجيها بريف دير الزور. وتمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة عناصر من خلايا تنظيم "داعش" في محافظة الرقة شمال شرقي سوريا.

مقالات ذات صلة

قصف جوي تركي يستهدف "قسد" بريف حلب والحسكة وقتلى من النظام بدرعا

ثلاثة قتلى بصفوف النظام بهجوم مسلح غربي درعا

اجتماع عسكري لقادة "قسد" في الرقة لبحث التهديدات التركية

بعد يوم من الاختطاف.. العثور على جثة شاب شرقي درعا

حلب.. قصف تركي يوقع قتلى وجرحى من "قسد"

الجيش التركي يكثّف قصفه على مواقع "قسد" في حلب والحسكة