جرحى في حوادث وحرائق عدّة في إدلب وحلب - It's Over 9000!

جرحى في حوادث وحرائق عدّة في إدلب وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء جرّاء وقوع حوادث سير وحرائق عدّة في أرياف إدلب وحلب، شمال غرب سوريا، أمس الأحد 5 حزيران/ يونيو.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشورٍ لها أن أربعة مدنيين بينهم امرأة وطفلها أصيبوا بجروح متفاوتة جرّاء أربعة حوادث سير وقعت في ريفي إدلب وحلب يوم أمس.

واوضحت المؤسسة أن فرقها المختصة استجابت للحوادث آنفة الذكر، ونقلت المصابين إلى المشافي والمراكز الطبية القريبة من مواقع وقوع الحوادث.

ونصحت المؤسسة في منشورها جميع السائقين بتخفيف السرعة والحذر الشديد خلال القيادة، خاصة في الطرقات التي تكثر بها المنعطفات للحفاظ على سلامتهم.

وفي سياق اخر، أخمدت فرق الإطفاء في الدفاع المدني السوري ستة حرائق اندلعت في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، الأول في محطة وقود وسط مدينة عفرين أصيب خلالها أحد عمال المحطة بحروق طفيفة، والثاني في خيمة بمخيم بلدة السحارة بمحيط مدينة سرمدا شمال إدلب، والثالث في أرضٍ زراعية بمحيط مدينة معرة مصرين، والرابع في حديقة مدرسة بمدينة أريحا جنوب إدلب.

وذكر الدفاع المدني أن حريقين حراجيين وقعا أحدهما بقرية "بافليون" قرب بلدة كفرجنة شمال حلب، والآخر في بلدة الميمضية بريف إدلب الغربي، تسببا بأضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وبشكل يومي تستجيب فرق الدفاع المدني السوري لحوادث سير وحرائق تقع في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، وتعمل على فتح الطرقات ونقل المصابين إلى المراكز الطبية وإخماد وتبريد الحرائق وتأمين مواقع حدوثها.

مقالات ذات صلة

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

نظام الأسد يشن حملة اعتقالات بريف حمص الشمالي

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع