ضحايا باشتباكات شمالي حلب وطائرات حربية تقصف ميليشيات إيران شرقي دير الزور - It's Over 9000!

ضحايا باشتباكات شمالي حلب وطائرات حربية تقصف ميليشيات إيران شرقي دير الزور

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

قتل وجرح مدنيون جراء اشتباكات عشائرية في ريف عفرين شمالي حلب، اليوم الثلاثاء 14 حزيران/يونيو، فيما نفذت طائرات حربية مجهولة الهوية غارات على مواقع لميليشيات إيران شرقي دير الزور

ففي حلب شمالا، قتل ثلاثة مدنيين وأصيب آخرون بجروح خطيرة جراء اشتباكات عشائرية في قرية "الفريرية" بريف عفرين بسبب خلاف على محصول زراعي.

وفي حمص، أقدم مسلحون مجهولون على دراجات نارية في مدينة الرستن بريف حمص على إطلاق النار على سيارة يستقلها صائغ وأفراد أسرته ما أدى لمقتل شخص وإصابة آخرين، ويسرقوا كمية من الذهب تقدر بـ 2 كيلو غرام.

إلى المنطقة الشرقية، شنت طائرات حربية مجهولة المصدر غارات جويّة على مواقع الميليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي، ما أسفر عن إعلان الاستنفار الكامل لعناصر المليشيات وقوات النظام القريبة من المنطقة.

وفي سياق آخر، أنذرت ميليشيا "حركة النجباء" عائلة تسكن المنزل على طريق الرقة - حلب، وألزمتهم بالإخلاء خلال مدة زمنية أقصاها 7 أيام.

وتسعى الميليشيا من خلال هذه الخطوة لتحويل المنزل إلى مكتب عسكري للانتساب في صفوفها، حيث تعمل على استقطاب أبناء بلدات دبسي عفنان ودبسي فرج غربي الرقة.

إلى ذلك، اختطف مجهولون يعتقد أنهم من خلايا تنظيم "داعش"، أحد حراس النقاط الطبية في مخيم الهول بمحافظة الحسكة، وسط استمرار حالة الفلتان الأمني في المخيم الخاضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد".

مقالات ذات صلة

النظام يصعد في إدلب وإسرائيل تقصف طرطوس وريف دمشق

قتلى وجرحى بصفوف النظام بهجوم لتنظيم "داعش" في الرقة

في يوم واحد.. العثور على جثتي امرأتين في الرقة ودير الزور

اقتتال بداعي الثأر يوقع ثلاثة قتلى في دير الزور

العثور على جثةطفلة في حمص

استهداف حواجز النظام في درعا و"قسد" تصعد في حلب