القبض على شاب قتل مسنا لسرقة 25 دولار ودراجة نارية في اللاذقية - It's Over 9000!

القبض على شاب قتل مسنا لسرقة 25 دولار ودراجة نارية في اللاذقية


بلدي نيوز

ألقى القبض على شاب في منتصف العقد الرابع باللاذقية، أمس الاثنين، قام بقتل رجل مسن وسرق من منزله نحو 25 دولار أمريكي، ودراجة نارية.

وقالت صفحة وزارة داخلية النظام على فيسبوك، إن "فرع الأمن الجنائي باللاذقية علم وجود جثة مسن ملفوفة ضمن بطانية في حي سقوبين شارع 16 عائدة للمغدور (عبد القادر . ا) مواليد 1946، وتم نقلها وإيداعها في براد مشفى تشرين الجامعي"، مشيرة إلى أن "هيئة الكشف الطبي والقضائي بينت أن سبب الوفاة، يعود إلى توقف قلب وتنفس ناجم عن خنق بشدة حول العنق".

وأضافت أنه قبض على القاتل بعد "48 ساعة ويدعى (محمد - ط) مواليد 1986، وعثر لديه على حقيبة سفر قماشية كبيرة، وعليها لاصق عريض شفاف وقطعة من حبل قماشي مطابق للحبل الذي تم ربط جثة المغدور به، وتم مصادرتها وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة، اعترف بإقدامه على ارتكاب جـريمة القتل بقصد السرقة".

وأشارت إلى أن القاتل" قام باستدراج المغدور إلى منزله في حي الدعتور وخنقه، عن طريق لف ذراعه على عنقه من الخلف حتى فارق الحياة، وأخذ من جيبه مفتاح منزله الكائن بحي سقوبين، وترك الجثة بمنزله، واتجه لمنزله وسرق مبلغ مائة ألف ل. س، ودراجة كهربائية، وأقدم على كتابة عبارة بإصبعه على الحائط مستخدماً دبس الرمان، لتضليل التحقيق واتهام طليقة المغدور ومن ثم المغادرة لمنزله".

وذكرت أن القاتل "قام بلف الجثة ببطانية ووضعها ضمن الحقيبة بعد ربطها بحبل مفروشات، ولفها بلاصق شفاف عريض، وتركها لليوم التالي، وعند بدء انبعاث رائحتها، قام بنقلها لمحله بسقوبين وإخراجها من الحقيبة، ورميها قبل بزوغ الفجر بالشارع بعيداً عن محله بأمتار".

مقالات ذات صلة

سلطات النظام اعتبرته تمردا.. سائقو السرافيس يضربون بريف اللاذقية

"الهيئة" تكبد النظام خسائر بريفي حلب واللاذقية

قتلوه للتخلص من أعباء العناية به وعلاجه

قتلى للنظام في مناطق متعددة

عملية جديدة لفصائل المعارضة ضد النظام بريف اللاذقية

نظام الأسد يتهم دول مجاورة بتهريب الممنوعات عبر سوريا