خسائر بصفوف النظام غربي حلب والتنظيم يستولي على مستودع أسلحة شرقي الحسكة - It's Over 9000!

خسائر بصفوف النظام غربي حلب والتنظيم يستولي على مستودع أسلحة شرقي الحسكة

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

تمكنت فصائل المعارضة من قنص عناصر لقوات النظام في ريف حلب الغربي، اليوم الخميس 30 حزيران/يونيو، فيما استولى تنظيم "داعش" على مستودع أسلحة لقوات "قسد" في ربف الحسكة الشرقي.

ففي حلب شمالا، تمكنت سرية القنص الحراري في غرفة عمليات "الفتح المبين" من قنص ثلاثة عناصر من جنود قوات النظام السوري والميليشيات المساندة على جبهة الفوج "46" قرب مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي.

وفي اللاذقية، تمكنت "سرية القنص" النهاري من قنص عنصر من قوات النظام السوري أثناء محاولته التسلل إلى نقطة متقدمة على جبهة تلال الكبينة في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

درعا جنوبا، عثر على جثتي "محمد طه قنبر" و "خالد عبد الله قنبر" في السهول الزراعية جنوب مدينة داعل بريف درعا الأوسط، وتفيد المعلومات بأنهما يعملان في تجارة وترويج المواد المخدرة في المنطقة.

إلى المنطقة الشرقية، استولت خلايا تنظيم "داعش" على مخزن أسلحة صغير يحتوي على ذخائر وأسلحة فردية إثر هجوم نفذته واستهدف نقطة عسكرية لقوات "قسد" في منطقة "البواردي" بريف بلدة "الهول".

وانسحبت خلايا التنظيم من النقطة المستهدفة عقب اغتنام بعض الأسلحة والذخائر من النقطة.

وفي سياق آخر، أدخلت الميليشيات الإيرانية قافلة مكونة من نحو 18 صهريجا محملا بالمحروقات من معبر "السكك" الإيراني بريف البوكمال قادمة عبر العراق ووصلت دمشق بحماية من الفرقة الرابعة.

مقالات ذات صلة

مسؤول في "بكي كي" يفرض ضرائب على شركات النقل

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

"الصحة العالمية" تعلن مقتل أحد موظفيها بالغارات شرقي سوريا

غارات غير مسبوقة تطال مقرات في دير الزور والميادين والبوكمال بريف ديرالزور الشرقي

أكثر من عشرة قتلى من جامعي الكمأة بريف الرقة

سلطات النظام اعتبرته تمردا.. سائقو السرافيس يضربون بريف اللاذقية