قتيل وجرحى بقصف جوي تركي شمال الرقة - It's Over 9000!

قتيل وجرحى بقصف جوي تركي شمال الرقة

بلدي نيوز - (خاص)

قُتل شخص وأُصيب آخرون إثر غارة جوية لطائرة تركية مسيرة، على ريف الرقة الشمالي.

وقال موقع "نوث برس"، إن طائرة مسيرة تركية استهدفت الطريق الواصل بين بلدة تل السمن وعين عيسى شمالي الرقة، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين كانوا داخل سيارة. وأشار إلى تعرض قرية صيدا والطريق الدولي M4، بعدة قذائف هاون استهدفت كازية للمحروقات في مدخل بلدة عين عيسى، حيث اقتصرت الأضرار على المادية فقط.

ورجحت مصادر محلية من المنطقة، أن يكون القتيل من قيادي في قوات "قسد" دون الكشف عن هويته من قبل "الإدارة الذاتية"، وذلك نتيجة الاستهدافات المتكررة لهم من قبل الطائرات المسيرة التركية.

وكان قتل وجرح عشرة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" الثلاثاء 28 حزيران / يونيو، بقصف من طائرة مسيرة تركية استهدفت مقرا لهم في مدينة تل رفعت شمال حلب.

وقال مراسل بلدي نيوز حينها، إن أربعة عناصر من "قسد" قتلوا وأصيب ستة جراء استهداف طائرة مسيرة تركية أحد مقراتهم في مدينة تل رفعت شمال حلب.

يذكر بأن الطيران التركي يستهدف بشكل دائم مواقع وأفراد تابعين لقوات "قسد" في مناطقهم. وتتعرض مناطق التماس بين "الجيش الوطني السوري" المدعوم من تركيا ومناطق سيطرة "قسد" لقصف مدفعي كما تشهد اشتباكات وتنفيذ غارات جوية تستهدف مواقع محددة في مناطق سيطرة "قسد".

مقالات ذات صلة

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية