العثور على جثة رجل في مخيم الهول - It's Over 9000!

العثور على جثة رجل في مخيم الهول

بلدي نيوز

عثر مدنيون خلال الساعات الماضية على جثة رجلاً قتل "ذبحاً" في مخيم الهول بريف الحسكة (شرقي سوريا)، لترتفع حصيلة القتلى في المخيم من مطلع العام الحالي إلى 28.

وأفادت مصادر لموقع "فرات بوست"، أن قاطني القطاع الثالث الخاص باللاجئين العراقيين في مخيم "الهول" عثروا على جثة أحد الأشخاص مقتولاً بطريقة النحر بآلة حادة في صباح أول أيام عيد الأضحى.

وأوضحت المصادر أن الشاب يدعى "بسام خضر السوادي" وهو سوري الجنسية ومن قاطني القطاع الخامس، وينحدر من قرية "المريعية" شرق دير الزور.

وأشارت المصادر إلى أن المدعو "السوادي" كان قد تعرض للخطف يوم الأربعاء الماضي من خيمته من قبل مجموعة مسلحة مؤلفة من ثلاثة أشخاص، وتم اقتياده إلى جهة مجهولة حيث فقد لعدة أيام قيل العثور على جثته مقتولاً.

وأشار المصدر إلى أن الخضر مواليد 1982 قد تعرض سابقاً إلى التهديد بالقتل بتهمة التواصل مع حرس المخيم، في حين نفى أقاربه هذه التهمة، وقالوا إنه كان يعمل حارساً لدى مدرسة تتبع لـ المجلس النرويجي للاجئين ضمن القطاع الرابع والتي علق عمله وسحب معداته من أرجاء المخيم.

وكانت وثّقت مصادر مقتل 29 شخصا على الأقل وإصابة 13 آخرين في مخيم الهول منذ بداية العام الجاري. 

ويضم مخيم الهول المؤلف من تسعة قطاعات، 56 ألفاً و97 شخصاً، بينهم 29 ألفاً و152 شخصاً يحملون الجنسية العراقية بين شباب ورجال ونساء وأطفال، ويصل عدد السوريين في المخيم إلى نحو 18 ألفاً و863 شخصاً بين شباب ورجال ونساء وأطفال.

كما يصل عدد أسر "داعش" إلى 8 آلاف و109 أشخاص، ضمن 2416 أسرة، ينحدرون من 54 جنسية أجنبية، ويقطنون في قطاع منعزل وهو القطاع التاسع المعروف باسم "قطاع المهاجرات".

مقالات ذات صلة

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

"قسد" تعتقل عشرات الأشخاص شمال شرق سوريا

قرقيزستان تستعيد نحو 100 طفل وامراة من مخيمات "قسد"

"قسد" تتبدأ حملة اعتقالات في مخيم الهول بريف الحسكة

"قسد" تعتقل ثلاث نساء من مخيم الهول شرق الحسكة