ألمانيا تُحاكم سورياً بتهمة الاعتداء على ابنته - It's Over 9000!

ألمانيا تُحاكم سورياً بتهمة الاعتداء على ابنته


بلدي نيوز

أقرت محكمة ألمانية، اليوم الأحد 17 يوليو/تموز، الحكم على سوري بالسجن لمدة سبعة أعوام بتهمة الاعتداء على ابنته منذ صغرها والبالغة من العمر 22 عاماً، وفقاً لموقع "stimme.de" الألماني.

وبحسب الموقع، فإن محكمة "هايلبرون" الألمانية حكمت بالسجن على أب سوري اغتصب ابنته منذ صغرها، لأكثر من 15 مرة، حتى بلغ عمرها 22 عاماً، بالإضافة إلى تهمة طعن زوجته وابنته بسكين حاد.

ووفقاً للموقع الذي نقل نتائج الادعاء الألماني، فإن معظم حالات الاغتصاب الذي ارتكبها السوري في بلده سوريا، وتابع الأب ذلك بعد وصوله مع عائلته إلى ألمانيا، حتى العام 2018، وفق إفادات الفتاة، واعترافات الأب.

ورجح الموقع أن يصدر حكم جديد على الأب بالسجن لمدة 10 سنوات، بموجب الفقرة 176 من قانون العقوبات في البلاد، الخاص بالاعتداء على الأطفال.

وفي منتصف شهر أيار/مايو، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن لاجئاً سوري الجنسية يبلغ من العمر 34 عاماً أقدم على طعن زوجته 24 طعنة على الطريق قرب الحدود الألمانية الدنماركية، حيث كانا يستقلان سيارة، قادمين من الدنمارك إلى مدينة هامبورغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدعي العام قال إن "الزوجة (هند. م) البالغة من العمر 32 عاماً وهي أم لطفلين، حاولت الهروب من السيارة، لكن زوجها (سامر. م) لحق بها ودفعها إلى الطريق، إلا أن شاحنة قادمة لم يستطع سائقها تفادي الشابة، فاصطدم بها، ما أدى إلى وفاتها".

وأضافت أن محامي الدفاع أصر على براءة الزوج، مدعيا أنه "لم يعثر على بصمات أصابع موكله على السكين التي طعنت بها الزوجة 24 مرة".

مقالات ذات صلة

الشيخ "حمود الحناوي" يستنكر حادثة الاعتداء على حافلة تقل متظاهرين بريف السويداء

مجموعة مسلحة من "الوطني" تعتدي على كادر "جامعة الشام" في حلب

"المحامون الأحرار" تندد بالاعتداء على أحد كوادرها شمال حلب

رئيس الائتلاف يعلق على حادثة الاعتداء عليه في مظاهرة أعزاز

بدء محاكمة سوري متهم بقتـل زوجته بطريقة مروعة بألمانيا

محكمة فرنسية تصدر حكما مخففا عن سوري لتعامله مع المخابرات الغربية